إطلالات المشاهير الأجمل بمعرض Dior Designer of Dreams في الدوحة

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالة ساحرة كالمشاهير مع Dior
أجمل إطلالات المشاهير بالجمبسوت
أجمل إطلالات المشاهير في حملهم

تم افتتاح معرض ديور مصمم الأحلام Dior Designer of Dreams في الدوحة وذلك ضمن فاعليات "قطر تبدع" والذي يستمر حتى مارس 2022. وقد تم افتتاح المعرض الذي ضم مجموعة متنوعة من تصميمات المبدع كريستيان ديور Christian Dior وذلك بحضور مشاهير الوطن العربي بأزياء مميزة خطفت أنظار متابعيهم.

حيث نجحت إطلالات المشاهير خلال الحفل أن تثير إعجاب الكثير من المتابعين نظراً لاهتمام أغلب النجوم على اختيار أزياء كلاسيكية أنيقة مناسبة لأجواء معرض متخصص في أزياء كريستيان ديور الأيقونية التي لا يمكن نسيانها بشكل مبهر وغير تقليدي.

إطلالة أمل بوشوشة

خطفت الأنظار إطلالة النجمة أمل بوشوشة بحفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. وذلك بارتداء جمبسوت مطبوع باللون الأحمر بشكل عصري أنيق ومنسق مع حزام خصر من نفس اللون. وتم اختياره حذاء أسود كلاسيكي ذو كعب عالي إلى جانب حقيبة صغيرة من نفس اللون. وقد جاءت الإطلالة بالكامل من توقيع ديور Dior والتي كانت من تنسيق سيدريك حداد.

إطلالة لجين عمران

بأناقتها المعتادة لفتت الأنظار الإعلامية لجين عمران الأضواء بحفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. حيث اختارت ارتداء فستان كلاسيكي أسود بسيط منسق مع حزام خصر من نفس اللون وحذاء كلاسيكي راقي وحقيبة بيج بنقوش Houndstooth التي أضافت لها مظهر راقي والتي جاءت معبرة عن ذوقها الخاص بشكل كبير خاصة وأن هذا الأسلوب هو المفضل لها. وقد جاءت الإطلالة بالكامل من توقيع ديور.

إطلالة أسيل عمران

ظهرت النجمة أسيل عمران بأناقتها المعتادة بطريقة مميزة خلال حفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. حيث ارتداء فستان باللون الرمادي من أقمشة الشيفون الناعمة بموديل بليسيه بسيط وأكمام مفتوحة. وقد نسقت هذه الإطلالة مع حقيبة نود صغيرة الحجم بشكل أنيق. حيث كانت الإطلالة بالكامل من توقيع دار ديور.

إطلالة Adriana Lima

خطفت الأضواء عارضة الأزياء الشهيرة Adriana Lima بحضورها حفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. حيث اختارت فستان باللون الأسود والأحمر محدد للقوام ميدي ويتميز بفتحة جانبية بتصميم عصري أنيق وغير تقليدي بالمرة، وقد حمل الفستان توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.

إطلالة ريم السعيدي

أطلت النجمة ريم السعيدي بأناقتها التي لا مثيل لها خلال حفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. حيث اختارت فستان أبيض ناعم تل منقط بتصميم كلاسيكي راقي من توقيع ديور. وقد نسقته مع قلادة ديور الشهرة متعددة الألوان وحقيبة نود بتصميم بسيط.

إطلالة كارن وأندريا وازن 

خطفت الأضواء الفاشينيستا كارن وازن بحضورها حفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. حيث اختارت ارتداء فستان بسيط باللون الأزرق مطبوع بشكل جمع بين الأسلوب العصري والكلاسيكي الراقي بطريقة مميزة. وتم تنسيق الفستان مع حقيبة سوداء كروس وحذاء عصري أزرق بكعب عالي.

كانت الفاشينيستا ومصمم الأحذية أندريا وازن شقيقة كارن مرافقة لها خلال معرض ديور، وقد اختارت فستان بيج مطبوع بتصميم كلاسيكي أنيق بشكل مبهر لفت الأنظار. ونسقت إطلالتها مع حقيبة باللون البيج مع صندل ذو كعب عالي من نفس لون الفستان بتصميم عصري مميز.

إطلالة نجود الرميحي

لفتت الأنظار الفاشينيستا نجود الرميحي بحضورها حفل افتتاح معرض Dior Designer of Dreams في الدوحة. حيث اختارت إطلالة أنيقة ومحتشمة بشكل راقي لا مثيل له وذلك بارتداء بليزر عاجي بتصميم كلاسيك منسق مع فستان بليسيه بموديل غير منتظم بشكل عصري أنيق. وقد تم التركيز على تنسيق الإطلالة مع حقيبة ديور الكلاسيكية المطبوعة مع حذاء نود بكعب عالي بشكل راقي.