إطلالات المشاهير الأجمل بحفل Armani في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات المشاهير بحفل Cartier في دبي
أجمل إطلالات المشاهير بحفل EMI Gala في دبي
أجمل إطلالات المشاهير العرب بحفل تيفاني أند كو في دبي

خطفت أنظارنا الكثير من إطلالات المشاهير بحفل Armani بدبي إحتفالاً بمرور 11 عام على تأسيس فندق Armani Hotel Pavilion في برج خليفة. وقد كان الحفل بعد إنتهاء عرض أزياء Giorgio Armani’s One Night Only in Dubai الأول في دبي. وقد ظهر بالحفل الكثير من المشاهير من مختلف دول العالم سواء الإعلاميين والمطربين والفاشينيستا.

إطلالة مايا دياب بحفل Armani في دبي

نجحت النجمة مايا دياب أن تسرق الأضواء بإطلالتها المميزة بعرض أزياء وحفل أرماني في دبي، حيث اختارت فستان أسود مخملي مع فتحات على الجوانب بأقمشة الدانتيل بشكل مفعم بالأنوثة. وقد حمل فستانها توقيع علامة Alessandra Rich التي عكس مظهر أنيق وجذاب لها بشكل كبير. 

نسقت مايا دياب فستانها الفخم الأسود مع مجوهرات ماسية جذاب تكونت من قلادة بسيطة وأقراط طويلة مرصعة بفصوص الألماس من سمره دبي. أما تسريحة الشعر فكانت بسيطة للغاية ومتماشية مع إطلالتها الجذابة.

إطلالة Jurnee Smollett بحفل أرماني في دبي

ظهرت النجمة Jurnee Smollett بحفل أرماني بدبي، حيث اعتمدت فستان أزرق داكن بتصميم عصري أنيق متعدد الطبقات بأقمشة لامعة مع جزء مطرز على الصدر بشكل مميز. وقد حمل فستانها توقيع المصمم Giorgio Armani خاصة وأنها قامت بحضور العرض الخاص به.

إطلالة نجود الرميحي بحفل أرماني في دبي

خطفت الأنظار الفاشينيستا نجود الرميحي بإطلالتها الساحرة بعرض أزياء وحفل أرماني وذلك باختيارها لفستان باللون الأسود والأزرق الداكن من أقمشة الحرير والمخمل بشكل فخم وراقي لا مثيل له. وقد حمل الفستان توقيع Giorgio Armani. وقد عكست هذه الإطلالة مظهر مميز وغير تقليدي لها.

إطلالة Sharon Stone بحفل أرماني في دبي

ظهرت النجمة الأمريكية Sharon Stone بحفل أرماني في دبي وهي ترتدي فستان أسود فخم مزين بصورة المصمم جورجيو أرماني في شبابه بشكل مميز. وقد جاءت إطلالتها مناسبة لأجواء الحفل وعرض الأزياء بشكل كبير خاصة وأن هذه المرة الأولى للمصمم جورج أرماني يقوم بتقديم مجموعة أزياء في دبي وإحتفالاً أيضاً بمرور 11 عام على تأسيس الفندق في دبي.

إطلالة كارن وازن بحفل أرماني في دبي

اختارت الفاشينيستا كارن وازن إطلالة بسيطة وهادئة مناسبة لذوقها بحفل وعرض أزياء أرماني في دبي. حيث اعتمدت فستان أسود بسيط بشكل راقي وتم تنسيق معه حقيبة من نفس اللون. أما تسريحة الشعر فقد اختارت أن تكون جديلة مرفوعة بشكل عصري أنيق يتناسب مع إطلالتها الجذابة بالحفل.

إطلالة Lily James بحفل أرماني في دبي

اعتمدت النجمة Lily James إطلالة راقية بسيطة وذلك بارتدائها لفستان عاجي ذو تقليمات أفقية بشكل فخم وأنيق. وقد حمل فستانها توقيع المصمم جورجيو أرماني الذي جاءت بموديل أنيق مناسب لأجواء الحفل وعرض الأزياء بشكل كبير.

إطلالة ريا أبي راشد بحفل أرماني في دبي

خطفت الأنظار الإعلامية ريا أبي راشد بارتداء فستان أسود كلاسيكي مخملي بتصميم بسيط يتميز بفتحة أمامية كشفت عن الساق. وقد حمل الفستان توقيع المصمم Giorgio Armani ونسقت الفستان مع حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي باللون الأسود الذي جاء متماشى مع ذوقها الخاص وإطلالتها بالحفل.

إطلالة مهيرة عبد العزيز بحفل أرماني في دبي

بطريقة عصرية جذابة اختارت الإعلامية مهيرة عبد العزيز ارتداء بلوزة ذات أكمام منفوشة منسقة مع شورت أسود بأقمشة الحرير الناعم بشكل كلاسيكي أنيق حمل توقيع المصمم Giorgio Armani. وقد نسقت إطلالتها مع حذاء أسود بسيط ذو كعب عالي.

إطلالة ريم السعيدي بحفل أرماني في دبي

خطفت الأنظار ريم السعيدي بإطلالتها العصرية الأنيقة بحفل وعرض أزياء جورج أرماني، حيث اختارت ارتداء بدلة سوداء مطرزة بالكامل بشكل جذاب ونسقت معه توب حرير باللون الأسود بشكل مميز وملفت للأنظار حمل توقيع Giorgio Armani.