إطلالات النجوم في مهرجان الفضائيات العربية: حسن الرداد حزين وشاحب

  • تاريخ النشر: السبت، 18 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
إحراج بسمة وهبة في مهرجان الفضائيات العربية: أُجبرت على تبديل فستانها
أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2023

تألق عدد كبير من نجوم الفن وتحديدًا الدراما التلفزيونية، في الدورة الـ 12 من مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في القاهرة مساء الثامن عشر من سبتمبر/أيلول الجاري.

حيث توافد عدد من الفنانين على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية فى دورته الـ12، والمهداة إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، منهم، نيكول سابا، بلقيس، أحمد زاهر وزوجته وبناته ليلى وملك ومنى، محمد الشرنوبى وزوجته رانيا رياض، محمد يسرى، محمود عمرو ياسين، رنا رئيس.

وحرص عدد من الفنانين على الحضور منذ اللحظات الأولى، منهم؛ نرمين الفقى، آدم الشرقاوى، عايدة رياض، محمود حافظ، نسرين طافش، إلهام شاهين، هنا الزاهد، محمد رياض، مصطفى درويش، الناقد طارق الشناوى، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، روجينا، وعدد من الإعلاميين، خلال حفل مهرجان الفضائيات العربية والذى يشهد تكريم عدد من الفنانين عن مشوارهم الفنى، كما يتم توزيع الجوائز على الفنانين الأفضل فى كافة المجالات.

الدورة الـ12 من مهرجان الفضائيات العربية:

افتتحت الإعلامية بوسي شلبي مهرجان الفضائيات العربية بأحد الفنادق الكبرى بمدينة القاهرة والمقام فيها فعاليات المهرجان.

وتتضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية تكريم أبرز الفنانين والفنانات من ممثلين ومطربين، إلى جانب كوكبة من الإعلاميين والمنتجين والقائمين على العمل في كل مجال له صلة بالإنتاج التلفزيوني والقنوات الفضائية، وذلك بناء على مشاركة الجمهور بالتصويت من خلال موقع المهرجان الرسمي.

تم توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في كل تصنيف، منها جائزة أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل موقع إخبارى وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

وتضمنت فعاليات مهرجان الفضائيات العربية تكريم أبرز الفنانين والفنانات من ممثلين ومطربين، إلى جانب كوكبة من الإعلاميين والمنتجين والقائمين على العمل في كل مجال له صلة بالإنتاج التلفزيوني والقنوات الفضائية، وذلك بناء على مشاركة الجمهور بالتصويت من خلال موقع المهرجان الرسمي.

يذكر أن الدورة الأولى لمهرجان الفضائيات العربية كانت قد انطلقت عام ٢٠٠٨ وضمت أكثر من عشرين قناة فضائية عربية.

ويقام المهرجان سنوياً ويهدف إلى تكريم النجوم الفائزين عبر استفتاء تطلقه إدارة المهرجان عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم تكريم الفائزين بعد ذلك بأعلى الأصوات.

الدورة مهداه لروح سمير غانم ودلال عبد العزيز:

أهدت إدارة مهرجان الفضائيات العربية الدورة إلى روح الفنانين سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، كما يتم تكريم عدد من نجوم الفن عن مشوارهم الفني وتوزيع جوائز الأفضل في مختلف المجالات.

وكانت دنيا وإيمي سمير غانم، أجلتا مشاريعهما الفنية في الفترة الأخيرة، بداية من مرض والدهما الراحل سمير غانم، ومن المقرر أن ستعدا للعودة للعمل مرة أخرى.

وتم تكريم عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد فهمي، حنان مطاوع، روجينا، هنا الزاهد، نرمين الفقي، والدورة مهداه لدلال عبد العزيز وسمير غانم وسيستلم التكريم بدلا من دنيا وإيمي حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، وذلك للظروف النفسية التي يمر بها الثنائي في الوقت الحالي من إجهاد وغيرها.

كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية، الفنانة إلهام شاهين ضمن فعاليات هذه الدورة، لما قدمته من أعمال سينمائية وتليفزيونية.

أحمد فهمي يغيب وهنا الزاهد تتسلم جائزته:

بينما النجم أحمد فهمي عن تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، حيث حضرت زوجته الفنانة هنا الزاهد لاستلام تكريمه. حيث قرر أحمد فهمي عدم الحضور بسبب الظروف الصحية التي يمر بها شقيقه الفنان كريم فهمي.

حيث تعرض الفنان كريم فهمي لأزمة صحية شديدة، حيث تَم نَقله لأحد المستشفيات الخاصة بعد إصابته بجلطتين على الرئة بشكل مفاجئ وتدهور حالته الصحية، ولذلك منذ ساعات قليلة.

حسن الرداد يتخفى من المصورين:

تسلم الفنان حسن الرداد درع تكريم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز من مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشرة، والمقام حاليا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة.

وتخفى الرداد عند دخوله لمكان الحفل، حيث لم ينتبه أحد من المراسلين أو المصورين لوجوده، وتسلم درعي التكريم وغادر المكان من أحد الأبواب الخلفية.

وقال حسن الرداد في كلمته أثناء تسلمه درع التكريم "حابب أوصل اعتذار دنيا وايمي على عدم الحضور و بوصل شكرهم على التكريم ..كنت بتمنى أن الاستاذ سمير ومدام دلال يستلموا الجائزة وأكون من الحضور …"

يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كان فيلم «توأم روحي» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته أمينة خليل، عائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، عزوز عادل، بيومي فؤاد، نهال عنبر وكوكبة من النجوم، من إخراج عثمان أبولبن.

تكريم إلهام شاهين عن مجمل أعمالها:

كرمت إدارة مهرجان "الفضائيات العربية" الفنانة إلهام شاهين عن مجمل أعمالها في السينما والدراما.

نشرت شاهين مجموعة صور لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام أثناء تواجدها على السجادة الحمراء للمهرجان.

نسرين طافش تتألق بفستان كستنائي:

طلت الفنانة نسرين طافش بإطلالة ساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 12.

وارتدت فستانا طويلا باللون الكاشمير كت، ويتميز بأنه مزينا ببعض التطريزات. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين. وارتدت مجوهرات مكونة من سلسلة، وحلق، وأسورة.

روجينا تتألق بإطلالة ناعمة:

ظهرت الفنانة روجينا بفستان باللون البينك على السجادة الحمراء في مهرجان الفضائيات العربية، وتميز بأنه مكشوف عند منطقة الصدر.

وتركت درة خصلات شعرها منسدلة بطريقة انسيابية. وارتدت إكسسورات مكونة من أقراط طويلة، ومجموعة أساور.

وبعد استعراض أهم الجوانب والفعاليات التي شهدتها الدورة 12 من مهرجان الفضائيات العربية المقام في القاهرة، فإن الألبوم التالي، يجمع صور أبرز إطلالات النجوم من الفنانين والفنانات في الحفل الذي بدأت بحالة غضب بين مراسلي القنوات الفضائية، بسبب الازدحام الشديد على الـ«ريد كاربت»، حيث يتواجد عليها أكثر من 25 مصورا فوتوغرافيا، الأمر الذي يُعيق تصوير الفنانين، إذ خرجت العديد من الشكاوى لمسؤولي الحفل إثر ذلك. فشاهدوا الصور وشاركونا تعليقاتكم.