مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
مهرجان الفضائيات العربية يفاجئ محبي رجاء الجداوي وابنتها ترد بالدموع
مقالات ذات صلة
معجبة تضع محمد رمضان في موقف محرج وأفراد الأمن ينقذونه
أسيل عمران لـ"ليالينا": أتمنى المشاركة قريباً بعمل فني مصري
هاني عادل لـ"ليالينا"من الجونة: أمينة خليل ممثلة مجتهدة

فاجأ مهرجان الفضائيات العربية حضوره بماكيت للنجمة المصرية الراحلة، رجاء الجداوي، وهو الأمر الذي دفع عدد من النجوم للبكاء معبرين عن وحشتهم وحبهم لها، كما خطفت ابنة الفنانة الراحلة القلوب برد فعلها.

مهرجان الفضائيات العربية

وسارع النجوم لالتقاط صور مع ماكيت النجمة المصرية التي أنهى فيروس كورونا حياتها، وعلى رأسهم النجم المصري محمد رمضان الذي التقطت له صور وهو يقبل ماكيت رجاء الجداوي من رأسها، والفنانة رحاب الجمل التي حرصت على التقاط صور لها وهي تبكي.

محمد رمضان

 أما أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، فحاولت تمالك نفسها إلا أنها قالت للكاميرات: "سيبوني أعيط مش قادرة أضحك"، لتخطف القلوب بتصريحها وسط دعم من حضور المهرجان.

ابنة رجاء الجداوي

ابنة رجاء الجداوي

وشاركت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، الحضور في مهرجان الفضائيات العربية، الذي نُظم أمس، وظهرت بفستان أسود بسيط لفت الأنظار بأناقته،  وعبرت عن فرحتها بماكيت رجاء الجداوي بالبكاء.

وكانت الإعلامية إنجي علي، نشرت  فيديو خلال لقائها مع أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، والتي ظهرت وهي تبكي خلال الحديث عن وصية والدتها، التي توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت أميرة مختار، نجلة النجمة المصرية الراحلة، خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم للإعلامية إنجي علي، إن أكثر جملة كانت تقولها والدتها: "أنا متجوزة بقالي فترة كبيرة، لكن أمى ما كنتش بتتصل بزوجي محمد ، ويمكن ماكانش فيه تواصل بينهم حتى لو في البيت كتير،  لكن خلال فترة مرضها كانت بتكلمه يومياً الساعة 7 الصبح عشان توصيه عليا وعلى روضة.. لحد ما المكالمات دي بدأت تقل تقل مع الوقت وهي في المستشفى وبقت تردد جملة يارب أميرة".

وحاولت أميرة التوقف للبكاء، مستكملة حديثها مع إنجي علي قائلة" "كانت كل يوم تردد نفس الجملة لحد ما الدكتور قالي أنتي عاملة لأمك إيه أنا كمان بار بوالدتي بس مش كدة".

وفاة رجاء الجداوي

كانت النجمة المصرية رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا، وظلت تتلقى العلاج في المستشفى لفترة طويلة، وكانت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، أعلنت خضوعها لعلاج بالبلازما من أحد المتعافين، فقالت إن وضعها لم يشهد للأسف أي تطور، وعلاج البلازما لم يجد نفعاً معها للأسف، لتعلن بعد ذلك وفاة والدتها، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على نجوم الفن ومحبي الفنانة رجاء الجداوي من الجمهور.

مهرجان الفضائيات العربية 2020

شهدت فعاليات الدورة ال ١١ من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الاعلامي أحمد عليوة،  تكريم عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير ممن تميزوا بأعمالهم خلال عام ٢٠٢٠ ، وعلى رأسهم النجم المصري محمد رمضان. وتم إهداء الدورة لروح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وتم تكريم اسمها وتسملت التكريم ابنتها أميرة حسن مختار والتي بكت بسبب ماكيت كان مفاجأة المهرجان لابنة الراحلة ومحبيها.


كرم المهرجان مجموعة من النجوم أولهم الفنانة يسرا كأفضل ممثلة في دراما ٢٠٢٠ عن مسلسلها خيانة عهد، وفاز محمد رمضان بأفضل ممثل وأهدى الجائزة للزعيم عادل إمام وفازت نيللي كريم بأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل بـ100 وش.


كما تم تكريم هاني البحيري كأفضل مصمم أزياء لعام ٢٠٢٠ ورباب عبد العاطي كأفضل مصممة ديكور وبسمة وهبة سفيرة للنوايا الحسنة، وإيهاب جلال مؤسس فضائية النهار، والمخرج سامح عبد العزيز، وخالد أنور أفضل ممثل شاب ومهاد نصار أفضل ممثلة شابة بالإضافة إلى تكريم إسلام إبراهيم أحد أبطال مسلسل بـ100 وش.

ويقام المهرجان سنوياً ويهدف إلى تكريم النجوم الفائزين عبر استفتاء تطلقه إدارة المهرجان عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، ليتم تكريم الفائزين بعد ذلك بأعلى الأصوات.