إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
إطلالات النجوم الكاملة في مهرجان الفضائيات العربية: الأسود يسيطر
مقالات ذات صلة
كندة علوش تصالح جمهورها بإطلالة خاطفة للأنظار في ختام مهرجان الجونة
أغلى المجوهرات التي ظهرت بها نجمات العالم على السجادة الحمراء
صور خطأ في إطلالة ليلى علوي يشوه جمال فستانها ويفسد أناقتها

حرص عدد كبير من النجوم على الحضور إلى مهرجان الفضائيات العربية والذي عُقدت دورته الـ11 وتنوعت الإطلالات على السجادة الحمراء إلا أن اللون الأسود سيطر على أغلب أزياء النجوم في حفل الافتتاح.

إطلالات النجوم في مهرجان الفضائيات العربية

خطفت النجمة التونسية درة الأنظار إليها بفستان أنيق باللون الأسود من القطيفة مكشوف الكتف، الفستان كان ضيق حول الخصر مما أبرز رشاقتها، وأضافة إلى الإطلالة مجموعة متنوعة من المجوهرات أبرزها عِقد م الألماس مع خاتم وبعض الأساور.

أما بالنسبة للسعر فاختارت تسريحة شعر منسدل بطريقة طبيعية وبسيطة هو ما أكمل الإطلالة بخاصة مع الاعتماد على مكياج مميز من درجات النيود والماسكارا الكثيفة التي أبرزت عيونها.

حضور درة إلى مهرجان الفضائيات العربية هو أول ظهور رسمي لها وحدها بدون زوجها، فهو لم يشاركها التواجد على السجادة الحمراء على العكس من حضوره معها خلال حفل زفاف الممثلة هنادي مهنا والنجم أحمد خالد صالح.

إطلالات النجمات

نيللي كريم أيضاً اعتمدت على إطلالة باللون الأسود مكونة من قطعتين بطريقة كشفت عن جزء من بطنها، وأضافت إلى الإطلالة عِقد غريب بنفس لون الفستان وابتعدت عن المجوهرات التقليدية من الذهب أو الألماس، أما بالنسبة للشعر فاختارت تسريحة شعر منسدل بطريقة طبيعية مع مكياج خفيف وأحمر شفاه باللون الزهري.

النجمة الشابة مي عمر اختارت فستان أسود متعدد الطبقات، ولم تختلف تختلف تسريحة شعرها كثيراً حيث ظهرت بشعر منسدل أملس ومكياج نيود بسيطة في إطلالة كاملة بعيدة عن التكلف.

من أجرأ الإطلالات كانت إطلالة نجلاء بدر التي كسرت اللون اللون بفستان باللون الأخضر مع قطعة إكسسوار قضية على الخصر، الفستان متعدد الأطوال جذب إليها أنظار الجمهور بدرجة كبيرة.

النجوم الرجال كان لهم نصيب مثل النجم محمد رمضان الذي أطل على السجادة الحمراء بشعر أشقر مميز، مع بدلة باللون الأسود وتي-شيرت ذو رقبة مرتفعة في مظهر شتوي مميز.

رمضان عند دخوله إلى المهرجان تعرض إلى موقف مؤثر حيث أقبلت عليه إحدى المعجبات وارتمت في أحضانه وأخذت في البكاء وحاول أن يهدأ من روعها وتعامل معها بطريقة لطيقة.

الجدير بالذكر أن الدورة الـ11 من مهرجان الفضائيات العربية أقيم تكريماً للفنانة الراحلة رجاء الجداوي التي توفيت بعد الإصابة بفيروس كورونا حيث وضع لها ماكيت بالحجم الطبيعي عند مدخل السجادة الحمراء وهو ما ترك أثر قوي لدى الضيوف والنجوم وحرصوا على التقاط الصور بجوارها بطريقة مرحة.

شاهدوا صور الإطلالات الكاملة للنجوم في مهرجان الفضائيات العربية.