أفكار إطلالات أنيقة في موسم الأعياد من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
أفكار إطلالات عبايات أنيقة من وحي الفاشينيستا الإماراتية
أفكار ملابس خريفية أنيقة من وحي الفاشينيستا
أفكار إطلالات لعيد الحب من وحي الفاشينيستا

تستعد أغلب الفتيات في الوقت الحالي للبحث عن أفكار للحصول على إطلالة رائعة في موسم الأعياد الذي يغلب عليه الطابع الكلاسيكي والعملي الأنيق. لذلك حرصنا اليوم على مساعدتك في اختيار الإطلالة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وذلك باختيار الألوان أو القطع التي يمكن أن تناسب أجواء موسم الأعياد سواء بالإطلالات العملية والكلاسيكية وذلك من وحي الفاشينيستا المفضلين لكِ.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فهناك قطع بعينها يمكنك اختيارها لمظهر رائع مناسب للاحتفال بموسم الأعياد بشكل راقي وأنيق، لذلك كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة لاكتشاف الإطلالة التي تتناسب مع ذوقك الخاص للحصول على إطلالة رائعة تلفت الأنظار.

الملابس الكاروهات أفضل اختيار لكِ

إن كنت تبحثين عن أفكار للحصول على إطلالة رائعة في موسم الأعياد فليس هناك أفضل من اختيار القطع بنقوش الكاروهات باللون الأحمر والأسود أو الأخضر التي يمكن أن تتناسب مع أجواء حفلات رأس السنة بشكل أكثر من رائع. لذلك اختاري القطع التي تتناسب مع ذوقك سواء بنطلون أو تنورة أو بليزر أو معطف كاروهات.

ويمكنك تنسيق تلك القطع مع الملابس بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود وبالتأكيد سوف تحصلين على إطلالة عملية أنيقة بطريقة بسيطة. كما يمكنك تجربة اعتماد أوشحة أو قبعات بنقوش الكاروهات إن كنت تخجلين من اعتماد الملابس المطبوعة. وإن كنت سوف ترتدين تنورة قصيرة اختاري معها البوت الطويل الذي يغطي الركبة لمظهر أنيق يخطف الأنظار إليك طوال موسم الأعياد.

الكنزات الشتوية برسومات الكريسماس

اقتناء قطعة واحدة في خزانتك مزينة برسومات الغزال أو نجمة الثلج أو بابا نويل بشكل المميز من أكثر الأشياء المهمة التي يجب الحرص على أن تكون متوفرة لديك. فهذه القطعة بالتحديد يمكنك تنسيقها بالسهولة مع الملابس فقط كل ما تحتاجينه هو اختياره مع تنورة بقصة مستقيمة أو منفوشة بقصة الـ A Line أو بنطلون جينز وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

لكن انتبهي جيداً هذه القطعة بالتحديد يمكنك اختيارها باللون الذي يتناسب مع ذوقك الخاص سواء الأحمر أو الأخضر أو حتى الدرجات المحايدة مثل البيج أو الأزرق الداكن أو الرمادي وبالتأكيد سوف تعكس مظهر جذاب لكِ بمختلف الأوقات. فإن كنت تريدين الحصول على مظهر عملي أنيق فلا تترددي من اختيار هذه القطعة للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار حولك.

الملابس الأنيقة باللون الأحمر أو الأخضر

إن كنت تجدي أن الحصول على إطلالة مناسبة لأجواء موسم الأعياد أمر صعب فيمكنك تغيير وجهة نظرك بمجرد ارتداء قطعة واحدة أو اثنين باللون الأخضر أو الأحمر. فهذه الدرجات مستلهمة من زينة رأس السنة وشجرة الكريسماس لذلك وعند اختيارها تعكس دائماً أجواء احتفالات موسم الأعياد بشكل أنيق ومبهر لذلك يجب التركيز بتنسيقهم جيداً وبشكل رائع يتناسب مع ذوقك الخاص.

حيث يمكنك اختيار كنزة حمراء مع بنطلون جينز وذلك للحصول على إطلالة رائعة بطريقة سهلة وبسيطة. أيضاً بإمكانك تجربة اعتماد تنورة بليسيه أو كلوش باللون الأخضر ليتم تنسيقه مع توب أو كنزة باللون الأسود أو الأبيض للحصول على إطلالة راقية وأنيقة بشكل مبهر يمكن أن يلبي ذوقك ويعكس إطلالة ساحرة لكِ.

الملابس المطرزة اختيارك للسهرة

إن كنت تبحثين عن مظهر رائع يتناسب معك في موسم الأعياد بإطلالة السهرة فيمكنك تجربة اختيار الأزياء المطرزة بالترتر سواء من خلال توب أو بنطلون أو تنورة فهذه القطع دائماً ما تعكس مظهر رائع بطريقة بسيطة وجذابة.

يمكنك أيضاً الحصول على إطلالة رائعة باختيار الملابس المزينة بالريش ومنسقة مع البنطلونات أو التنانير الجلد باللون الأسود. فهذه القطع سوف تعكس إطلالة أنيقة بشكل مميز وذلك في حالة أنكِ لا تفضلين اعتماد الأزياء المطرزة بالترتر.