إطلالة آمال ماهر في حفل العالمين: لوك ناعم بالأبيض

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
صور آمال ماهر بفستان أبيض ناعم غاية في الرقة
صور آمال ماهر بإطلالة أنيقة للغاية بالأبيض والأسود
آمال ماهر تكرر ارتداء فستان أحلام في حفلها بالسعودية

أطلت الفنانة المصرية آمال ماهر، في أول حفل لها في مدينة العالمين بمصر بعد غياب لفترة طويلة معتمدة على لوك بسيط باللون الأبيض.

آمال ماهر بإطلالة بيضاء بسيطة

وحرصت آمال ماهر على مشاركة الجمهور اللحظات السابقة لتحضير إطلالتها للحفل، في فيديو ظهرت فيه مع مصمم الشعر أثناء التحضير للوك.

وظهرت آمال ماهر أثناء قص أجزاء من شعرها ثم مراحل الوصول إلى تسريحة شعرها التي ظهرت بها في الحفل، حيث اعتمدت على ديل الحصان الذي تركته منسدلاً على كتفها الأيسر.

This browser does not support the video element.

وجاءت إطلالة آمال ماهر بجامبسوت أبيض مطرز عند منطقة البطن بحبيات براقة وكذلك منطقة الصدر، ووضع عليه قماش من الشيفون الأبيض منسدلاً من الجهتين.

ونسقت أمال ماهر إطلالتها الصيفية الأنيقة مع مجوهرات ناعمة باللون الفضي، وتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض، والميكاج الناعم بلمسات بسيطة.

إطلالة آمال ماهر تبرز رشاقتها

وأظهرت الإطلالة رشاقة أمال ماهر التي خطفت بها الأنظار بعد إعلان عودتها من الاعتزال وإقامة أول حفل لها في العالمين.

وكانت آمال ماهر قد كشفت مؤخراً عن تعرضها لوعكة صحية جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد واختفائها لفترة عن الجمهور.

وعلقت آمال ماهر للمرة الأولى على وضعها الصحي من خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان مشيرة إلى أنها بدأت في التعافي وتحسنت حالتها الصحية قائلة: "أنا بعتذر للجمهور اني مظهرتش ولكن بسبب تعبي، وكان بيجيلي الفترة اللي فاتت ضيق نفس، والحمد لله دلوقتي بقيت كويسه، كنت فين وبقيت فين".

وتابعت: "أنا والكورونا أصحاب، أول مرة لما مكنش حد عارف دي إيه، وجت لي من 6 شهور وجت دلوقتي".

وأضافت: "والله أنا لو خفيت ده هيكون بدعاوي الجمهور، أنا دمعت بسبب الحب الكبير، ودي نعمة من ربنا، وحبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت مكنتش قادرة أتواجد معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله خفيت وحبيت أني أطمنكم عليا".

يذكر أن آخر حفلات آمال ماهر كان قد أقيم عام 2020 في الأهرامات وكان بدون جمهور أثناء جائحة كورونا.

وكانت الشركة المنظمة، قد أعلنت عن طرح أسعار تذاكر الحفل عبر موقعها الرسمي، والتي وصلت إلى 1500 في البلانتيم، بينما فئة الجولد وصلت 1000، وبينما جاءت السيلفر إلى 650 جنيهاً.