آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها

حسمت الفنانة المصرية، آمال ماهر، الجدل الدائر حول أسباب اعتزالها، بعد أن أحدث قرارها ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ووجهت نجمة الغناء الشهيرة رسالة جديدة لجمهورها أثارت بها التساؤلات حول تراجعها عن قرار الاعتزال وعودتها من جديد.

وجاء هذا المنشور بعد آخر أعلنت فيه آمال ماهر اعتزالها وسط تساؤلات حول أسباب هذا القرار وهل الأمر متعلق بفسخ خطبتها لتحسم الفنانة المصرية الجدل برسالة جديدة.

أسباب اعتزال آمال ماهر

وبعد أيام من قرار اعتزالها، خرجت آمال ماهر على جمهورها برسالة جديدة كشفت فيها عن الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها، حيث كتبت الفنانة الشهيرة عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهوري الحبيب أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط".

آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها

 وعن أسباب اعتزالها قالت الفنانة المصرية فيلقد مريت بظروف نفسيه سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلي قلبي وأيضًا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسية، ودفعني لأتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للأطمئنان عليا.. إن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي التقي بكم".
 

اعتزال آمال ماهر

كانت المطربة آمال ماهر اعتزالها، وأحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي برسالة وجهتها إلى جمهورها أعلنت فيها  اعتزالها الغناء لتثير التساؤلات حول أسباب هذا القرار المفاجئ، وسط محاولات من محبيها بإقناعها بالتراجع عن قرارها.

وكتبت آمال ماهر في رسالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن إبتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها

 وعن احتمالية عودتها وتراجعها عن القرار كتبت آمال ماهر: "و إن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا ؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .. فكل ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير.. شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور ..ة و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا"

آمال ماهر تكشف الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها وتوجه رسالة لجمهورها

ما أحدث ضجة كبرى وأثار التساؤلات حول سبب اعتزالها، هو أن نجمة الغناء الشهيرة كانت تستعد لإطلاق ألبومها، وهو ما علقت عليه وكتبت في بيانها الذي نشرته على صفحتها الشخصية: "بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله .. شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي".

ورسالة آمال ماهر التي دونتها مؤخراً عبر حساباتها الشخصية، حسمت بها الأمر حول أسباب اعتزالها، وتركت الكثير من التساؤلات حول عودتها، فبمجرد نشر  الفنانة الشهيرة المنشور الذي كشفت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها، انهالت عليها التعليقات ومن بينها تعليقات شككت في المنشور نفسه فكتب البعض: "ع فكره ده عمره مكان كلام أمال ماهر التغريدة دي مكتوبة من حد تاني..طريقة الكتابة مش هي اللي بتكتب بيها أمال".

 وكتب آخرون: "البقاء لله في عمتك يا آمال.. قلوبنا معاكي، وياريت يكون تغريدتك رسالة بإنك هتتراجعي عن قرار الاعتزال وتعودينللغناء مرة أخرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار