إطلالة ساحرة لهاندا أرتشل تخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022 | آخر تحديث: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
لجين عمران تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة
روبي تخطف الأنظار بإطلالة ربيعية ساحرة
درة تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

نشرت النجمة التركية هاندا أرتشيل عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات إنستجرام صوراً من إطلالاتها الأخيرة.
والإطلالات التي تعتمدها النجمة التركية هاندا أرتشيل  عادة ما تكون مميزة، ومحط انتباه للكثيرين، وباختياراتها تجذب المتابعين.

وظهرت أرتشيل على السجادة الحمراء لحضور حفل توزيع جوائز Elle Style Awards X Mac Award في تركيا، بفستان طويل باللون البنفسجي من قماش الشيفون الحريري، مع تصميم كاب انسيابي، وطيات ناعمة ومزمومة عند الصدر مع فتحة جانبية، وما جعل الإطلالة مميزة قصة عند الساق وارتداء قفازات شفافة باللون الأسود ذات بتفاصيل كريستالية، مرصّعة بالحبيبات البرّاقة، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "غوتشي".
وأرادت النجمة هاندا أن تستلم جائزة أفضل غلاف لـ"Elle" لعام 2022، بكامل أناقتها، فاعتمدت الجميلة تسريحة شعر ذيل الحصان والمكياج البسيط، بينما اختارت مجوهراتها (أقراط مبتكرة امتدّت على كامل الأذن) من "غوتشي"، وارتدت حذاء أسود بكعب عال.
أما شعرها فاعتمدت تسريحة البوني تيل المرتفعة والمشدودة، وطبّقت مكياجاً قوياً ارتكز على الألوان الترابية فكانت إطلالتها من الأجمل في الحفل.

مسلسل أنت أطرق بابي

بعد نجاح هاندا بمسلسل "أنت أطرق بابي"، إذ تصدر المسلسل نسب المشاهدة في تركيا، والكثير من دول العالم، وأصبحت نجمة مطلوبة في أغلب دول العالم، حيث أكدت صحفٌ تركية أن أعمال كل من هاندا وبوراك أوزجفيت وإنجين أكيوريك هي الأكثر طلباً في أوروبا.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأنباء عن ارتباط هاندا بكرم بورسين بطل المسلسل، وأثناء عملها مع بورسين، جذبت هاندا آرتشيل الانتباه بإطلالتها الفاتنة التي أبرزت جمالها، وعبر جمهورها عن إعجابهم بطلتها، وعن علاقتها بكرم فارتبطا بعد انتهاء العمل لكن لم تستمر علاقتهما إلا فترة قصيرة.

تشابه إطلالة النجمة هاندا أرتشيل مع النجمة ليدي غاغا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجمة ليدي غاغا في أول عرض لفيلمها الأخير House Of Gucci في لندن، قبل ستة أشهر، حيث اختارت النجمة الظهور بفستان من مجموعة غوتشي لموسم ربيع - صيف 2022،وهو الفستان نفسه الذي أطلت به هاندا.


ولكن غاغا اختلفت عن هوندا لاعتمادها على تفاصيل جريئة،  كارتداء جوارب شبكية عالية تحت الفستان، كما ظهرت به العارضة على المسرح.

واختارت مجوهراتها من "تيفاني آند كو"، بتسريحة شعر ويفي، ومكياج قوي ارتكز على الشدو  السموكي، الذي يمزج بين البنفسجي البراق والأسود مع روج نود لامع.