هاندا أرتشيل ترث جمال والدتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 فبراير 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 فبراير 2021
هاندا أرتشيل ترث جمال والدتها
مقالات ذات صلة
أيمن زيدان بشخصية "العم" يستحضر شخصية "الخال رامز"
كرم بورسين يُغضب الجمهور بسبب ظهوره بفستان زفاف
انطلاق تصوير المسلسل التركي «الملهى» للنجم باريش أردوتش

تداول عدد من محبي النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ صورة لها وأخرى لوالدتها عندما كانت في عمرها، وتفاعلوا مع الصورة بشكل  كبير، مشيرين إلى الشبه الكبير بين الأم وإبنتها.
وكانت النجمة التركية هاندا أرتشيل بطلة مسلسل "أنت أطرق بابي" قد أحيت ذكرى وفاة والدتها قبل أسابيع والتي مر على رحيلها عامين.
ونشرت هاندا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة مجمع عليها لقطات لها برفقة والدتها.
علّقت هاندا على الصورة قائلة: "اشتقت إليك كثيراً يا أمي"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعي هاندا في تركيا والوطن العربي.

هاندا أرتشيل ترث جمال والدتها
وفي صعيد أخر، نفى الفنان التركي كرم بورسين خبر إيقاف مسلسل "أنت أطرق بابي" بسبب شجار بينه وبين زميلته أرتشيل التي تشاركه البطولة، ولم تخرج هاندا لتعلّق على هذا الخبر.
وكانت كشفت صحيفة حريات التركية خبر صدم المتابعين وجمهور مسلسل "أنت أطرق بابي"، اذ أفادت أن هناك شجارًا حادًا قد حدث بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين، ما أدى الى إيقاف المسلسل مؤقتاً.
ومسلسل "أنت أطرق بابي" استمر في تصدر التريند عبر مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي .
وبسبب نجاح العمل اعتقد البعض أن هناك قصة حب تجمع بطلي العمل هاندا أرتشيل والممثل التركي كرم بورسين الذي خرج مؤخراً ليرد على هذه الأخبار.
وقال بورسين: "نحن نعمل على مدار 24 ساعة، لا أعلم إذا إمرأة و رجل يقومون بعمل فوراً يدخلون بعلاقة وحب؟!".
وتابع:" لا أعلم اذا هذا صحيح ولكن نحن مقربين جداً".
والجدير ذكره أن هاندا أرتشيل وكرم بورسين خضعا لجلسة تصوير جديدة معاً على نجاح مسلسلهما، كما ظهرا الثنائي في أكثر من صورة لصالح مجلة Hello التركية.