إكسسوارات للهالوين عليك اقتنائها لمظهر مرعب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
مقالات ذات صلة
أحذية للهالوين عليك اقتنائها لمظهر رائع
موديلات حقائب عليك اقتنائها في الخريف لمظهر أنيق
إكسسوارات يجب عليك اقتنائها في عمر الـ30!

تعد الإكسسوارات بمختلف أنواعها من أكثر الأشياء التي يمكن أن يكون لها تأثير فعال في الحصول على إطلالة رائعة. لهذا يجب أن تعلمي أن الإكسسوارات الهالوين من أكثر القطع التي يجب الحرص جيداً على اختيارها وذلك لأنها تحول إطلالتك من بسيطة إلى مرعبة بشكل رائع يتناسب مع عيد الهالوين هذا العام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إكسسوارات مرعبة عليك اختيارها

هناك الكثير من الإكسسوارات التي يمكنك الاستعانة بها والتي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة إن كنت ترتدي ملابس سوداء بسيط وترغبين في إضافة لها بعض التفاصيل المرعبة مثل الحشرات. فقد ظهرت هذه الإكسسوارات كثيراً على مدار عروض الأزياء مع مختلف دور الأزياء العالمية بحيث تضيق مظهر غير تقليدي للمرأة سواء في عيد الهالوين أو طوال العام.

حيث يمكنك الاستعانة بالأقراط التي أتخذت شكل النحلة من غوتشي Gucci فهي تعد من أكثر موديلات الإكسسوارات رواجاً بسبب تصميمها المميز. أيضاً يمكنك اختيار القلادة التي تزينها شكل الدعسوقة التي زينتها البلورة اللامعة بشكل غير تقليدي مع فصوص اللؤلؤ مع علامة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen. يمكنك تجربة أيضاً السوار الجلد المزين بشكل الجمجمة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

قبعات وإكسسوارات رأس للهالوين

تعد القبعات وإكسسوارات الرأس من أكثر الإكسسوارات التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع ومناسب لأجواء عيد الهالوين، ويمكنك تحقيق هذا فقط باختيار قطعة مميزة يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ. حيث حرص أغلب دور الأزياء على تقديم الكثير من الإكسسوارات الغريبة أو التي تجعلك تعودين إلى أي حقبة زمنية في الماضي للحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية.

فإن كنت من محبي القبعات عليك اختيار القبعة التي أتخذت شكل القرطاس ولكنها جاءت مزينة بأقمشة التل السوداء الطويلة وكأنك ترتدي طرحة زفاف ولكن باللون الأسود والتي ظهرت مع شانيل Chanel. أما إن كنت ترغبين في استخدام إكسسوارات شعر مميزة تمنحك إطلالة جذابة إن كنت ترتدي ملابس غريبة أو تعود للماضي يمكنك اختيار إكسسوار الشعر الذي تزينه النجوم من Jennifer Behr.

إن كنت تبحثين عن غطاء رأس بشكل غريبة أو مرعب يتناسب مع عيد الهالوين فليس هناك أفضل من الغطاء من الأنسجة المحبوكة الذي يغطي الوجه بأكمله ويكشف عن العيون فقط الذي ظهر مع Portolano.

أوشحة وقفازات للهالوين

اختيار الأوشحة المزينة بنقوش الجماجم ورسومات الهياكل العظمية والقفازات السوداء من أشهر الإكسسوارات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في عيد الهالوين. لهذا احرصي على اختيار الإكسسوارات الذي يتناسب مع الملابس التنكرية التي قمت باختيارها للحصول على إطلالة رائعة تناسب ذوقك سواء بحفل الهالوين أو طوال العام.

فإن كنت ترغبين في اقتناء الأوشحة المزينة بنقوش الجماجم عليك تجربة اختيار الموديلات الرائعة التي ظهرت مع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لأنها قادرة أن تعكس مظهر رائع لكِ. أيضاً يمكن أن تمنحك القفازات شكل رائع مناسب لأجواء الهالوين خاصة إن كنت ترتدي ملابس سوداء مرعبة، لهذا اختاري القفازات الطويلة من The Row.

أحزمة خصر والأقنعة للهالوين

بالتأكيد يمكن أن تمنحك الأقنعة التنكرية شكل رائع ومناسب للهالوين وكذلك عندما يتعلق الأمر بأحزمة الخصر. لهذا يجب التركيز على اختيار الإكسسوارات التي تتناسب مع ملابس التنكرية في حفل الهالوين.

حيث يمكنك الاستعانة بالقناع الأسود الفرو الذي قدمته علامة أتش أند أم H&M. كما يمكنك تجربة حزام الخصر الذي تزينها تفاصيل الثعبان البارز على الجزء الأمام من الحزام مع Trendyol وذلك لضمان إطلالة موفقة في حفل الهالوين هذا العام بشكل أكثر من رائع في هذا العيد أو طوال العام بمختلف الأوقات.