إلهام الفضالة تشكو شهاب جوهر للمرة الأولى والأخير يرد عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر والأخير يرد بكلمات رومانسية
أنباء الانفصال تحاصر إلهام الفضالة وشهاب جوهر والثنائي يرد
شهاب جوهر يفاجئ إلهام الفضالة في ذكرى زواجهما الأولى

وجهت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أول شكوى لها من زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، رغم مغازلاته الدائمة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إلهام الفضالة تشكو شهاب جوهر

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه تنتظر زوجها شهاب جوهر داهل السيارة ويبدو أنها تنتظر لفترة طويلة، مؤكدة أن هذا الموقف يتكرر كثيراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأوضحت إلهام الفضالة أن شكوتها من شهاب جوهر بسبب تأخره الدائم على مواعيده مشيرة إلى أنه ينسى عادة أشياء قبل الخروج من المنزل لذا يعود مرة أخرى لجلبها.

وبعد عودة شهاب جوهر رد عليها ضاحكاً مبرراً سبب تأخيره عن مواعيده: "هذا لكي تصيري شخصية مهمة.. خلي الناس تشتاق ليكي".

إلهام الفضالة ردت على مبرر زوجها الساخر  قائلة: "أنا ما أحب أصير واحدة مهمة.. أحب أروح في موعدي.. أنا واحدة مواعيدي إنجليزية ومنضبطة بالدقيقة".

ورداً على حديث إلهام الفضالة، قام شهاب جوهر بقيادة السيارة بسرعة عالية، ليثير رعبها، إذ ظلت تصرخ قائلة: "لا لا لا لا".

رومانسية شهاب جوهر وإلهام الفضالة

وكثيراً ما يتغزل الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر في بعضهما البعض، وهو ما دفع الجمهور لتوجيه الانتقادات اللاذعة لهما، لذا خرج شهاب جوهر عن صمته تجاه لتك الانتقادات.

وأوضح أن امتناعه عن التعليق على هذه التعليقات، يعود إلى رغبته في عدم إعطاء مثل هذه النوعية من الناس أهمية.

ووجه نصيحة لبعض الأشخاص ومتابعيه بضرورة عدم التدخل في ما وصفه بـ المهاترات مع هذه النوعية من الناس، معلقاً: "الرد على الجهلاء يشعرهم بأنهم أحياء.. لا تكن سبباً في إحياء الجهل".

 تفاصيل زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وكان شهاب جوهر كشف وخلال مقطع البث الحي، تلقى كل من إلهام الفضالة وشهاب جوهر مجموعة من التساؤلات حول علاقتهما، أولها كيف طلب الفنان الكويتي يد مواطنته الفنانة الشهيرة، وماذا كان رد فعلها، ليقول جوهر رداً على تساؤل أحد المتابعين: "الحقيقة إن طلب زواجي من إلهام جاء بشكل عفوي وغريب شوي، أنا اتصلت بيا قلتله فاضية قالت لي أيوة قلت لها لازم اشوفك فانفزعت وخافت وظنت في شي، فأول ما شوفتها قلت لها تتزوجيني فانصدمت، وبدأت الحكاية".

 وتدخلت إلهام الفضالة وأوضحت أن طريقة شهاب جوهر جاءت مفاجئة لها خاصة وأنه طلب منها الزواج بشكل مفاجئ وبملامح جادة قائلة: "ما كان بيضحك ولا شي واتكلم بصرامة واضحة، بعدها ضحكنا ثم سبحان الله صار النصيب كله بأمر الله