إلهام الفضالة وشهاب جوهر يقلدان رهف القحطاني ومروج الرحيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
عبد الله بالخير يقلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي
رهف القحطاني تتهم مروج الرحيلي بالتخلي عنها لهذا السبب
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

تسبب مقطع فيديو لمشهورتي سناب شات رهف القحطاني ومروج الرحيلي أثناء رحلتهما إلى المالديف في السخرية منهما على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشاره مؤخراً.

إلهام الفضالة تقلد رهف القحطاني

وبدأ عدد من المشاهير تقليد مقطع الفيديو من أجل الضحك مع الجمهور، وكان من بينهما الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونشرت إلهام الفضالة مقطع فيديو على حسابها الشخصي على  تيك توك ظهرت فيه وهي تقلد رهف القحطاني المشهورة بـ وذ نكهة، أثناء خوفها من التعرض لقرص أحد الكائنات البحرية، بينما قلد شهاب جوهر طريقة رد مروج الرحيلي عليها.

وكانت رهف القحطاني ومروج قد ظهرا في مقطع فيديو عبرت فيه الأولى عن خوفها من أحد الكائنات البحرية إلا أن الأخيرة أخبرتها أنها كانت ستقوم بإنقاذها، لتعتبر وذ نكهة عن سعادتها معلقة: "والله كبرتي في نظري"، إلا أن مروج بدأت في الصراخ متسألة عن كونها كبرت في عينها في هذه اللحظة فقط ولم تكن كذلك من قبل.

This browser does not support the video element.

وتعرض الثنائي رهف القحطاني ومروج الرحيلي لموجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقة حديثهما التي وصفها الجمهور بأنها مفتعلة، بينما اعتبرها البعض مادة خصبة من أجل تقليدهم والضحك مع أصدقائهم.

وتفاعل الجمهور مع تقليد إلهام الفضالة لـ رهف القحطاني، وانقسمت التعليقات ما بين انتقاد لها أو الإشادة بطريقة تقليدها الذي وصفها البعض بأنها طريفة وكذلك خفة دمها في تقليد انفعالات وذ نكهة.

وفي الوقت نفسه انتقدت بعض التعليقات شهاب جوهر وإلهام الفضالة بسبب لجوئهم إلى تلك الفيديوهات وتقليد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحصول على مشاهدات على تيك توك.

مروج الرحيلي ورهف القحطاني

يذكر أن تلك الرحلة إلى المالديف التي ظهرت فيها كلاً من مروج الرحيلي ورهف القحطاني تسببت في أزمة كبيرة لهما بسبب جرأتهما في الفيديوهات والإطلالات اللاتي ظهرتا بها وتسبب الأمر في النهاية في توقيع غرامة بلغت قدرها 400 ألف ريال من هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الثنائي المشهور ووصل الأمر إلى المطالبة بمنعهما من الظهور على السوشيال ميديا، وتسبب الأمر في وقوع أزمة بينهما بعد أن اتهمت رهف القحطاني لـ مروج الرحيلي بالتخلي عنها.