استقبال جماهيري كبير وتدافع حول إلهام الفضالة وشهاب جوهر في الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة تتغزل في زوجها الفنان شهاب جوهر
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر
شهاب جوهر وإلهام الفضالة يتبادلان رسائل الغزل

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو متداول يوثق الاستقبال الحاشد الذي حظيت به الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، خلال زيارتها معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض.

تجمهر حول إلهام الفضالة وشهاب جوهر بالرياض

ونشرت إلهام الفضالة عبر حسابها بتطبيق سناب شات تجمع وتزاحم المعجبون حولهما من أجل التقاط الصور وسط صيحات وهتافات الترحيب والإعجاب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

استياء من التزاحم حول إلهام الفضالة وزوجها

وقد أثار المشهد استياء الكثيرين من السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بسبب التزاحم الشديد حول ‘لهام الفضالة وشهاب جوهر في الوقت الذي تحذر فيه وزارة الصحة من التجمعات والزحام بسبب فيروس كورونا.

حيث جاء في التعليقات:الشيء المحزن أن أغلب المتجمهرين والمهووسين بالسلام والتصوير مع الفنان والفنانة هم أشخاص بالغون وراشدون بل إن البعض منهم قد يكونوا آباء وأمهات، الله يهدي الجميع".

This browser does not support the video element.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، انفصلت منذ فترة عن زوجها خليل التميمي وتزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر وهي الزيجة التي أثارت الجدل وعرضت الزوجين لهجوم واسع، خاصة بعد اتهامات للفضالة بتخريب بيت شهاب جوهر.

فبعد أن أعلن شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعاً الشك باليقين ومؤكداً خبر زواجهما قائلاً إنه لا يحب أحاديث السوشيال ميديا، ولكن الوضع جبره وجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل، مشيراً إلى أنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، وأنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر، انهالت التعليقات التي هاجمت إلهام الفضالة واتهمتها بالتسبب في انفصال شهاب جوهر عن زوجته.

مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني

على جانب آخر أعلنت إلهام الفضالة بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، الذي شارك في سباق دراما رمضان 2021 بقوة.

ولا يزال صناع المسلسل حتى الآن يعيشون نجاح الجزء الأول، خاصة على منصات التواصل الاجتماعي التي يعيش مستخدموها الأحداث ويعيدون نشر مقاطع الفيديو والصور، فقد كان مسلسل أمينة حاف واحد من مسلسلات رمضان 2021 التي نافست بقوة في السباق الرمضاني في إطار درامي كوميدي.

يذكر أن إلهام الفضالة وشهاب جوهر يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.