إميليا كلارك تتألق في صراع العروش بمكياجها الناعم وإطلالتها الجذابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2017 | آخر تحديث: الأحد، 13 أغسطس 2017

إميليا كلارك تجسد دور أم التنانين بنجاح في صراع العروش

مقالات ذات صلة
إميليا كلارك تنشر رسالة للسوريين
كوني جذابة بمكياج عروس ناعم على الموضة
بالصور: أحدث إطلالات مكياج إميليا كلارك

إميليا كلارك المرأة التي سحرت العالم بأناقتها وشخصيتها القوية، اختيرت لتكون أحد أبطال المسلسل الملحمي "صراع العروش" على امتداد أجزائه، بدور أم التنانين التي تُحاول استرداد العرش المسلوب منها بشراء جيشٍ من العبيد بالإضافة إلى ثلاثةِ تنانين كانوا هدية زفافها لدى زواجها من قائدِ قبيلة الدوثروكي. حصد المسلسل نجاحاً باهراً ونستطيع القول أن هذا النجاح جاء نتيجةً للتوظيف الصحيح لكل شخصية من شخصياته وإظهارها بمظهرها المناسب للدور.

اكتشفي أيضاً: لعروس العيد: جربي مكياج زفاف نادين نجيم في مسلسل الهيبة

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

استطاعت إميليا التي تجسد شخصية "دنيرس تارجارين" الملقبة بـ "أم التنانين" إتقان دورها وتمثيله بحرفية عالية، وسلكت نمطاً مختلفاً عن إطلالاتها السابقة فظهرت بشعر أشقر طويل وبتسريحة مميزة وأناقة تناسب الحقبة التاريخية التي تدور فيها أحداث المسلسل، اعتمدت في إطلالاتها على نمط المكياج الطبيعي.

اكتشفي أيضاً: النجمة التركية بيرين سات تتألق بمكياج ناعم يزيدها نضارة وحيوية

فإميليا صاحبة البشرة الفاتحة اختارت البرايمر الفاتح الذي يناسب لون بشرتها لتثبيت المكياج طوال فترة التصوير، ثم الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العينين، وكريم أساس فاتح اللون ليتم توزيعه بالفرشاة الناعمة على بشرتها الحريرية، ولتغطية كريم الأساس لابد من إضافة مسحة من البودرة.

إميليا صاحبة العيون الآسرة الجذابة الخضراء اعتمدت على ظلال بلون النيود مع وضع القليل من الماسكارا السوداء، وتركت حاجبيها على طبيعتهما دون رسم أو تخطيط لتحافظ على طابعهما المميز ولتواكب زمن أحداث المسلسل، ولم تنسَ إميليا اختيار أحمر الشفاه بلون نيود ليتوج مكياجها الهادئ المنسجم مع الشخصية التي تؤديها.

اكتشفي أيضاً: مكياج خفيف للعيون الكبيرة بخمسة خطوات فقط!

فإن كنت منن أثرت فيهن إميليا بدورها أم التنانين في صراع العروش، وأردت الحصول على إطلالتها ما عليك إلا اتباع النصائح التالية:

اهتمي بترطيب وجهك وشفتيك وعنقك بمرطب مناسب، فهو يساعد على التخفيف من التجاعيد، كما يقوم بإظهار نضارة بشرتك وإشراقتها.

ضعي برايمر لتثبيت المكياج اختاري ما يناسب لون بشرتك.

إذا أردت أن تُظهري بساطة مكياجك، استخدمي خافي العيوب حول العينين لإخفاء الهالات السوداء وعلى البشرة لإزالة الندبات أو الشوائب، ثمّ قومي بعدها بوضع كريم الأساس الخاص بك.

اتّبعي البساطة أثناء وضعك لمكياج العيون، استخدمي ظلال العيون بلون نيود دون مبالغة لتظهري بمنظر طبيعي.

ضعي أحمر شفاه بلون نيود قريب من لون شفتيكِ مما يزيدهما تألقاً ونضارةً.