كواليس مسلسل House of the Dragon تثير عشاق صراع العروش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
كل ما تريد معرفته عن مسلسل House Of The Dragon
أحداث مسلسل House of the Dragon عندما تسود النار
صناع مسلسل House of the Dragon يدافعون عن مشهد الولادة

ينتظر عشاق المسلسل الملحمي Game Of Thrones صدور المسلسل المقتبس منه House Of The Dragon، والذي يدور قبل 200 عام من صراع العروش، ويتتبع عائلة وتتبع عائلة تارجارين، وهي عائلة نبيلة لديها القدرة على التحكم في التنانين.

تم بناء قصة مسلسل بيت التنانين، مبني على رواية جورج آر آر مارتن لعام 2018، Fire & Blood حيث أطلقت عائلة تارجارين، والتي ناقشت أسوأ نزاع عائلي يمكن تخيله، وحدث بسببه حرب أهلية مروعة.

أبطال House Of The Dragon

المسلسل الملحمي من بطولة مات سميث وإيما دارسي وأوليفيا كوك، ويتناول بداية عائلة تارجارين أو منزل التنانين وكيف سقطوا من كرسي الحكم، وذلك قبل أحداث مسلسل صراع العروش بنحو 300 عام.

ويناقش المسلسل الملحمي أم التنانين دينيريس تارجاريان وتاريخ أجدادها الذين كانوا السبب في الحرب الأهلية الدموية على العرش الحديدي الشهير. 

كما يتتبع المسلسل المزمع بثه يوم 21 أغسطس المقبل، شخصيات رئيسية أساسية وهم: دايمون تارجاريان الذي نعرفه من صراع العروش باسم "الملك المجنون"، وشقيقه الأصغر فيسريس، وهو الشخصية المفضلة لكاتب المسلسل، جورج مارتن.

ونشر الحساب الرسمي لمسلسل House Of The Dragon، على "إنستقرام"، مجموعة صور لصناع العمل ويجلس كل منهم على العرش الحديدي الشهير، كما ظهرت أيضا النجمة إميلي كاري EMILY CAREY وهي تعتلي العرش في الكواليس.

واستخدم بعض أبطال المسلسل هوياتهم الحقيقية في المكان للظهور من أجل التقاط صور توثق الرحلة التي مروا بها، خاصة وأن المسافة على إصدار الحلقة الأولى من المسلسل على بعد أيام قليلة من إطلاقها.

أحداث House Of The Dragon، 

أثارت النجمة الشابة ميلي ألكوك التي ظهرت خلف الكواليس الجدل بسبب التشابه القوي مع ملامح نجمة مسلسل "Game of Thrones" الأصلي إميليا كلارك، إذ لاحظ الجمهور أن الاثنين تجمعهما ملامح صفات عدة سواء كان لون الشعر أو حجم الجسد.

جدير بالذكر، أن الشركة خصصت  20 مليون دولار تكلفة إنتاج كل حلقة من المسلسل الذي يبلغ عدد حلقاته 10 حلقات.

وفي هذا السياق، ذكرت تقارير صحفية أن كاتب العمل المؤلف جورج مارتن أبدى انطباعاته الأولى المسلسل المزمع بثه في أغسطس المقبل، من خلال مدونته الشخصية، وقال "هذا المسلسل يجب أن يكون على قائمة أهم المسلسلات للعام الجديد 2022، وبالتأكيد اعرف الكثير عن ما ستراه في المسلسل الجديد، فأنا من كتبه، ورأيت مقطعًا تقريبيًا من الحلقة الأولى، وأحببته، شعرت أنه مظلم، وقوي، وعميق، ولكن بالطريقة التي يفضلها خيالي وأنا أكتب".

وأنهى تدوينته: "إن طاقم الممثلين وخلف الكاميرات يقومون بعمل رائع، كما هو الحال مع Game Of Thrones، لن يعرف معظم المشاهدين مجموعة من الممثلين الجدد، لكني أعتقد أنك ستقع في حب الكثير منهم، وبالتالي أعتقد أن عائلة Targaryens في أيد أمينة".