ابن نهى نبيل يلفت الأنظار بإطلالة عفوية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
نهى نبيل تتألق بإطلالة شتوية ساحرة وجمالها يلفت الأنظار
نهى نبيل تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنها
نهى نبيل توثق لحظات عفوية مع ابنها بمقطع فيديو

نشرت نهى نبيل لقطة عفوية لابنها الأصغر يوسف ظهر فيها وهو يعبر بطريقة طريفة عن مشاعره ويرد على والدته الفاشنيستا الكويتية.

ظهر ابن نهى نبيل وهو ينظر من نافذة السيارة وتبدو عليه تعبيرات عفوية خطف بها القلوب، وسط تفاعل من الفاشنيستا الكويتية التي وثقت اللحظات بكاميرا هاتفها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يأتي هذا المقطع بعد أيام من مقطع فيديو لنهى نبيل وابنها نشرته مي العيدان وعلقت عليه متغزلة في جمال الابن الأصغر للفاشنيستا الكويتية ومعبرة عن إعجابها الشديد بعفوية الأم والابن قائلة: "أول ظهور ليوسف ابن نهى نبيل. . ما شاء الله جينات نهى مكتسحة. . نسخة منها وفصله

وكانت الفيديو الذي نشرته مي العيدان هو الأول الذي يظهر فيه ابن الفاشنيستا الكويتية بملامحه وخطفت فيه الفاشنيستاالكويتية القلوب بعفويتها مع طفلها، فخلال الأيام الماضية.

نهى نبيل وابنها

قبلها بأيام نشرت الفاشنيستا الكويتية، صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع ابنها يوسف. وهي المرة الأولى التي تنشر فيها نهى نبيل صور ابنها الأصغر.

This browser does not support the video element.

يذكر أن نهى نبيل اللحظات المميزة مع أصغر أبنائها بمجموعة صور سابقة لابنها على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها وهي تحمله وترتدي إطلالة بيضاء معبرة عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير. وعبرت عن امتنانها بكلمات: "أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بقلبي.. آخر فترة حياتي كانت ركضة بركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".