نهى نبيل تظهر بإطلالة غريبة: الجمهور لم يتعرف عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
مقالات ذات صلة
نهى نبيل بإطلالة شتوية ساحرة
صور نهى نبيل بإطلالات متطابقة مع ابنتها والجمهور يشبههما بالتوأم
نهى نبيل تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنها

فاجأت الفاشينستا الكويتية نهى نبيل جمهورها ومتابعيها بفيديو جديد خلال جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بإطلالة ومكياج غريب اعتمدت فيه على ألون جريئة وصارخة للغاية ضمن مجموعتها الجديدة التي أطلقتها مؤخراً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نهى نبيل بإطلالة غريبة تصدم الجمهور

وحظيت إطلالة نهى نبيل بالكثير من التعليقات، إذ رأى البعض أن ملامحها تغيرت، بينما أكد آخرون أنهم لم يعرفوها.

الإطلالة اعتمدت على اللون الأخضر بالكامل في الفستان الذي ارتدته نهى نبيل وكذلك درجات المكياج التي استخدمتها، وعلقت عليها :" إطلالة مستوحاه من عشقي للفوازير في رمضان، شي خيالي بانتظاركم"

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي ظهرت فيها نهى نبيل فالإطلالة السابقة ظهرت فيها من خلال بعض اللقطات لجلسة تصوير احترافية واعتمدت فيها بالكامل على اللون الأزرق سواء بالنسبة للفستان أو المكياج وكان التركيز على مزج اللون الأزرق للمكياج مع لمسة من اللون الفضي وأضافت إليه أحمر شفاه باللون الزهري الرقيق وأحمر خدود بنفس الدرجة.

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع إطلالة نهى نبيل واعتبروا أنها أنيقة جداً ومميزة ومبدعة حيث أثبتت قدرتها في الاعتماد على المكياج وتوظيفه بشكل ممتاز بخاصة وأنها اعتمدت على فستان ذو طابع درامي باللون الأزرق أيضاً أما عن تسريح الشعر فاختارت لون شعر أصور مجعد وطويل جداً ورفعته على شكل ذيل حصان.

على جانب آخر أشاد كثيرون باللوك الذي اعتمدته نهى معتبرين أن لون ظل العيون الأصفر يحتاج إلى جرأة كبيرة ولا يليق بكل الفتيات، مبدين إعجابهم بجمال ملامحها.

This browser does not support the video element.

في سياق آخر، أثارت نهى نبيل الجدل قبل أيام بعد أن استعرضت خزانة حقائبها التي تضم عدداً كبيراً من حقائب "هيرميس" الشهيرة، واعتبر الرواد أن استعراض هذه الحقائب باهظة الثمن والتي تبلغ تكلفتها مئات آلاف الدولارات هو تباهي واستخفاف بمشاعر الفقراء.

نهى نبيل تقلد هند القحطاني

وكانت نهى نبيل قد ظهرت مؤخراً وهي تقلد مشهورة سناب شات في السعودية هند القحطاني حيث وجهت حديثها للمتابعين قائلة :أيش أخباركم؟ إن شاء الله تمام، اشتقتولي؟ عارفة والله، عارفة عارفة"، وقلدت نهى نبيل طريقة الكلام وحركات اليدين وطريقة الضحك هند القحطاني.

وعلقت نهى نبيل على بعض الرسائل التي تصلها من بعض المتابعين قائلين لها :ماذا أنجزت في حياتك، انتي فاشنيستا ماذا تفعلين، وقالت نهى نبيل في بث عبر سناب شات:أنا ليس شخص سطحي أنا طول عمري شخص علمي وركزت على دراستي طوال حياتي ودخلت كلية الهندسة وتخصصت في تخصص صعب وهو الهندسة الكيميائية وحصلت على براءة اختراع في مشروع التخرج الخاص بي.