نهى نبيل تتعرض لموقف محرج على المسرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
نهى نبيل تتعرض لموقف محرج على المسرح

تعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية نهى نبيل لموقف محرج أنثاء تقديمها برنامج شاعر الراية عبر شاشة التلفزيون السعودي.

نهى نبيل تتعرض لموقف محرج

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة دخول نهى نبيل على المسرح لكنها تعثرت وكادت أن تسقط قبل أن تبدأ حديثها.

وتداركت نهى نبيل الأمر من خلال الضحك والابتسامة والبدء في تقديم برنامج شاعر الراية الذي حرصت على الترويج له عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

ونشرت نهى نبيل العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لها أثناء كواليس التحضير للبرنامج والتي علقت عليها: "الاستعدادات على قدم و ساق لانطلاق أضخم برنامج شعري لهذا العام عبر شاشة التلفزيون السعودي".

وشاركت نهى نبيل متابعيها لحظة وصولها إلى السعودية بعدد من الصور لها وعلقت عليها: "وصلنا إلى الرياض الجميلة 🇸🇦 استعدادا لتقديم البرنامج الشعري الضخم #شاعر_الراية عبر شاشة قناة السعودية ابتداء من يوم السبت الساعة ١١ م".

ومن المقرر أن يستضيف برنامج شاعر الراية نخبة من رموز الشعر وكذلك عدد من المشاركين لتقديم مواهبهم الشعرية، كما تخصص فقرة للقصيدة الحرة للمشاكرين، وتقدم نهى نبيل البرنامج كما تغطي الكواليس.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم فيها نهى نبيل أحد البرامج فقد قدمت المشهورة الكويتية  في مرحلة مبكرة من حياتها المهنية، التي بدأت في مرحلة الطفولة ومنذ عمر التسع سنوات في تقدرم برنامج للأطفال.

وأذيع برنامج نهى نبيل الذي شاركت في تقديمه فترة بداية الألفينيات على القناة الرسمية الأولى للتليفزيون الكويتي.

وظهرت الإعلامية نوف نبيل شقيقة نهى نبيل معها أثناء تقديم البرنامج، وبدت الحلقة مليئة بالمتعة والتثقيف للأطفال المتواجدين بالاستوديو.

نهى نبيل تعود لنشاطها بعد وعكة صحية

وعادت نهى نبيل لنشاطها بعد أن تعرضت الفترة الماضية لوعكة صحية، وأعلنت عن معاناتها خلال الفترة الماضية من الألم بسبب الإصابة بقرحة المعدة، وفي الوقت نفسه اكتشفوا إصابة زوجها بورم حميد في القولون.

ونشرت نهى نبيل صورة لطبيبها داخل العيادة وحرصت على طمأنة متابعيها وأكدت أن الأمور مرّت على خير بعد أن خضعت للمنظار.

وعلقت نهى نبيل على الصورة قائلة: "إينن الدكتور شنو حبوب وصبور ويطمن الواحد.. عندي قرحة بالمعدة وبوحمد عنده ورم حميد بالقولون الحمد الله".

وأشادت بالطبيب، قائلة: “حبيت إنه يأخذ راحته بالشرح وما يوترك.. بالعكس سٍمح ويجاوب على أي سؤال ويعطيك كل التفاصيل"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار