ابنة أحمد سعد تفاجئ الجمهور بموهبتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
مقالات ذات صلة
مي عز الدين تفاجئ الجمهور بموهبتها الغريبة التي لا يعرفها عنها أحد
ابن ميريام فارس يبهر الجمهور بموهبته والفنانة اللبنانية تعلق
أحمد سعد يوجه رسالة غاضبة إلى جمهوره

نشر الفنان المصري أحمد سعد فيديو على حسابه في إنستغرام يكشف من خلاله موهبة ابنته الكبرى جودي في الغناء.

ابنة أحمد سعد تغني بالإنجليزية

حيث ظهرت ابنة أحمد سعد وهي تغني باللغة الإنجليزية في عيد ميلاد شقيقتها الصغيرة لمياء، وتفاعل عدد كبير مع سعد ومع الفيديو، وأشاد الموسيقي هيثم نبيل بموهبتها، فيما علقت إيمي سالم بإيموجي. وكان سعد قد احتفل بعيد ميلاد ابنته لمياء مع عائلته وأصدقائه في حضور شقيقه عمرو سعد.

This browser does not support the video element.

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديدة تجمعه بولديه خلال عطلتهم الصيفية في الإسكندرية، عبر حسابه على "إنستغرام"، والتي التقطت على كورنيش البحر.

ولاحظ المتابعون تغيّر ملامح ابنته الصغيرة من آخر ظهور لها خلال حفل زفاف والدها إلى الفنانة المصرية سمية الخشاب، حيث تغزّلوا بجمالها الطبيعي ورشاقتها وملامحها السمراء. كما لفت ابنه الصغير الأنظار بملامحه المشابهة لوالده من ناحية الملامح ولون البشرة.

الشبه بين أحمد سعد وابنته

وفي وقت سابق، نشر أحمد سعد صورة جديدة تجمعه بولديه خلال عطلتهم الصيفية في الإسكندرية، عبر حسابه على "إنستغرام"، والتي التقطت على كورنيش البحر.

وكتب سعد: "ألف وحمد وشكر لك يا رب، رزقني بأولاد بيحبوا إسكندرية زي أبوهم"، ليتفاعل معها الجمهور وتنال إعجاب الكثير منهم، وتنهال عليه التعليقات التي تباينت بين من رأى شبهاً كبيراً بين ملامح الولدين وملامح أبيهما.

يذكر أن أحمد سعد لديه ثلاثة أولاد، هم جودي وأحمد من زوجته الأولى لبنى بيومي، وعلياء من زوجته الرابعة علياء بسيوني.