أحمد سعد يتغزل بخطيبته والجمهور يشبهها بسميرة سعيد في أحدث صورهما

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
مقالات ذات صلة
سعد لمجرد يتغزل في والدته والجمهور يعلق على تشابه الملامح بينهما
صور ريهام حجاج في أحدث ظهور لها والجمهور يتغزل في جمالها
عناق دينا الشربيني لعمرو دياب في أحدث صورهما يثير غضب الجمهور

نشر الفنان أحمد سعد صورة جديدة مع خطيبته علياء بسيوني عبر حسابه على انستقرام، وعلق عليها بطريقته الخاصة من خلال كلمات مليئة بالغزل.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

أطل أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني في صورة جديدة تجمعهما، وعلق بطريقته قائلاً: "الأيام بتحلو ولا احنا اللي بنحلو"، تفاعل الجمهور مع كلماته فأخذ البعض يؤكد له أن السعادة أصبحت واضحة عليه بعد ارتباطه، بينما علق أخرون أن صوته هو الأجمل على الإطلاق بكتابة: "صوتك اللي بيحلو ع طول".


أما من التعليقات التي لفتت الانتباه وحازت على تفاعل المتابعين، هي تشبيه خطيبة أحمد سعد بالفنانة سميرة سعيد، فوافق البعض على هذا الأمر بأن بينهما تشابه لافت ولكن علياء بسيوني ذات بشرة برونزية، بينما نفى أخرون وجود أي تشابه في الملامح بينهما.


موعد زفاف أحمد سعد

وكان أحمد سعد تحدث في مكالمة هاتفية في برنامج "ET بالعربي" عن موعد زفافه من خطيبته علياء بسيوني، بقوله إنه سيعلن قريباً جداً عنه، أما عن المدعوين فمزح بقوله إنه يتمنى أن يدعو كل الوطن العربي، ولكن لا توجد قاعة تسع لهذا العدد.

كما وجه أحمد سعد شكراً لخطيبته علياء بسيوني بعد إقامتها احتفال مفاجئ بمناسبة عيد ميلاده دعت فيه الأصدقاء، قائلاً: "بشكر حبيبتي على المجهود الكبير وعلى المفاجآت الخطيرة اللي هي عملتها بصراحة ألذ حاجة في الدنيا".

This browser does not support the video element.


خطوبة أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد أعلن خطوبته على علياء بسيوني رسمياً، من خلال نشر صورتهما سوياً على حسابه على انستقرام وهما يستعرضان الدبلة وعلق قائلاً: "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي".


كما نشر برنامج "ET بالعربي" صورة حصرية من خطوبة أحمد سعد، ظهر فيها شقيقه الفنان عمرو سعد وأطلت العروس بفستان فوشيا قصير وحذاء رياضي.

من هي علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد؟

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.


وأعلن عن علاقتهما العاطفية، عندما نشر أحمد سعد صورة لهما أثناء احتفالهما بعيد ميلادها وعلق عليها: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي".