أحمد سعد يواجه انتقادات في العمرة لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مايو 2022
أحمد سعد يواجه انتقادات في العمرة لهذا السبب

نشر الفنان المصري، أحمد سعد، صورة له وهو يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، لكن هذه الصور قوبلت بعاصفة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأدى الفنان المصري، أحمد سعد، مناسك العمرة، على هامش إحيائه حفلًا جماهيريًا ضخمًا رفع راية كامل العدد، وكان معه مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، ضمن فعاليات موسم جدة 2.

شهدت مدينة جدة مساء السبت 21 مايو/أيار 2022 إقامة حفل فني كبير ضمن فعاليات موسم جدة، أحياه ثلاثة من المطربين المصريين، وهم أحمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال، وذلك على مسرح "ليالينا"، من تنظيم الشركة المنظمة "بنش مارك".

يأتي هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات غنائية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 الذي انطلق في أول أيام شهر مايو/أيار وسيستمر حتى نهاية شهر يوليو/تموز 2022.

أحمد سعد يواجه انتقادات في العمرة لهذا السبب

أحمد سعد يؤدي مناسك العمرة:

وعلى هامش إحيائه الحفل الفني في جدة، أدى النجم أحمد سعد، مناسك العمرة، وظهر في مقطع فيديو وهو يدعو لنفسه من أمام الكعبة.

حيث ظهر أحمد سعد في الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بملابس الإحرام من داخل المسجد الحرام، وهو يدعو بالخير لنفسه، قائلا: "اللهم أبعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله.. أمين يا رب العالمين".

وانتشر الفيديو بشكل كبير بين المتابعين وشاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وعبروا عن إعجابهم به وتمنوا من الله أن يتقبل أعماله.

أحمد سعد يواجه انتقادات بسبب الوشم في العمرة:

ورغم التعليقات الإيجابية الكثيرة والتمنيات لاستجابة الدعاء، التي جاءت من خلال التعليقات على منشور أحمد سعد في الفيديو الذي ظهر فيه يؤدي مناسك العمرة، إلا أنه واجه العديد من الانتقادات الحادة بسبب الوشوم المنتشرة على جسده والتي ظهرت جلية من ملابس الإحرام. وكذلك ارتداء الفنان حظاظات مع لبس الإحرام.

ومن التعليقات التي كتبها له الجمهور: "بالوشم يا حاج أحمد لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يهديك، وبخصوص الوشم ده إيه، عمرة بالوشم إزاي!".

وتوالت عليه التعليقات من الجمهور، ومن بينها «ياريت تمسح الوشم ده»، وتعليق آخر «حاول تشيل الوشم لأنك في بيت ربنا».

وشم أحمد سعد يعرضه للانتقادات:

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض فيها الفنان أحمد سعد للانتقادات بسبب الوشم والتاتو، فسبق أن نشر الفنان أحمد سعد على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة جديدة له تجمعه مع الداعية الإسلامي المصري، مصطفى حسني، بعد أداء صلاة الجمعة في أحد المساجد، وعلق عليها، "مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة".

وظهر الوشم المرسوم على ذراع سعد اليمنى، وهو ما عرضه لانتقادات، وطالبه جمهوره بإزالته وجاءت التعليقات: "الوشم اللي على إيدك شيل يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك، التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله".

وعلى الرغم من الانتقادات الكبيرة التي تعرض لها أحمد سعد عدما نشر صورته مع الداعية مصطفى حسني بسبب ظهوره في المسجد وعلى ذراعه وشم، إلا أنه رد على تلك الانتقادات بصورة جديدة وكتب عليها قائلا" الجمعة اللي فاتت قابلت الشيخ مصطفى حسني بعد صلاة الجمعة واتصورنا مع بعض ونزلت الصورة، حكم الناس وتعليقاتهم كان هجومي جدا وكأن الجنة والنار اجتمعوا مع بعض في صورة واحدة!".

وأوضح أحمد سعد أنه سأل مصطفى حسني عن تأثير تلك التعليقات الانتقادية عليه، مشيرا إلى أمنه عرض عليه مسح تلك الصور لو كانت تسبب له نوعا من الضيق، ولكن مصطفى حسني فاجأه برده وقال له :" أنت صحبي وحبيبي ويلا ناخد صورة كمان!".

أحمد سعد في جدة:

الفنان أحمد سعد أحيا حفلًا غنائيًا جماهيريًا في موسم جدة 2، وقد استمرت الجماهير في التفاعل والتصفيق معه، وشاركوه الغناء على أشهر أغانيه مما أسعده وتفاجأ بحفظهم للأغاني، ثم قدم مجموعة من أهم أغانيه ومنها "صدقيني لو بأيدي"، و"سارينا يا دنيا"، كما قدم عدداً من الأغاني القديمة المشهورة، ومنها أغنية "أكذب عليك".

وفي تصريحات صحافية أعقبت إقامة الحفل، قال سعد، "فيه حتة من أغنية نهاية عادية، كنت أنا بغنيها غلط وهما كانو بيغنوها صح، شعرت بالخجل وسبت الجمهور هو اللي يغنيها".

وعبر الفنان أحمد سعد، عن أمنيته بتقديم أغنية باللهجة الخليجية يتعاون فيها مع المطرب السعودي رابح صقر، وأشار أحمد سعد إلى أن الأغاني الخليجية محتفظة بالكلمة واللحن والطرب لذلك يتمنى تجربة الغناء بالخليجي.

وكشف أحمد سعد، خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أعماله الفنية التي يحضر لها حاليا، حيث أعلن انتهائه من ديو جديد يجمعه مع الفنان مصطفى حجاج سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شركة "بنش مارك" عدة لقطات مميزة من حفل أحمد سعد على حسابها بانستقرام وعلقت: "‏اطربنا بصوته وأغانيه المميزة ‏ورددنا معاه بأعلى صوت سايرينا يا دنيا"، وأشعل نجوم المهرجانات حفلهم بموسم جدة قبل صعود أحمد سعد للحفل، وافتتح الحفل نجم المهرجانات حسن شاكوش، وقدم أشهر أغانيه قبل صعود زميله عمر كمال، الذي استكمل فقرة المهرجانات في الحفل.

ونقلت شركة "بنش مارك" عدة لقطات وأجواء من الحفل للجمهور على حسابها بانستقرام وعلقت: "‏انبسطنا بأجواء حماسية ‏مع النجم عمر كمال.. ‏النجم حسن شاكوش ولع الأجواء في ⁧‫موسم جدة‬⁩".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار