ابنة مشاري البلام تظهر للمرة الأولى مع هبة الدري

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
مشاري البلام مع ابن هبة الدري للمرة الأخيرة قبل وفاته
هبة الدري في حالة حزن خلال أول ظهور لها بعد وفاة مشاري البلام
ابن مشاري البلام يستعيد ذكريات أول عمل معه

ظهرت مريم ابنه الفنان الراحل مشاري البلام لأول مرة بعد أشهر من وفاته إثر إصابته بفيروس كورونا حيث فاجأت الفنانة هبة الدري المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها معها في مقطع فيديو.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الظهور الأول لابنه مشاري البلام

وظهرت في الفيديو هبة الدري مع مريم مشاري البلام عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كما نشرت مقطع فيديو تحدث فيها عن افتقادها للفنان الكويتي الراحل وانهالت عليها التعليقات الداعية له بالرحمة والمغفرة.

ونشرت هبة الدري، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق  "إنستقرام"، صورة تجمعها مع مشاري البلام، في أحد مشاهد مسرحية شاركته في بطولتها.

وأوضحت هبة الدري أنها كلما دخلت إلى المسرح بدأت في البكاء حزناً على رحيل مشاري البلام ولم تستطيع تمالك نفسها.

وأضافت إلى أنها لم تبالغ بمجرد ظهورها على خشبة المسرح لم تتمالك نفسها من البكاء بسبب الحزن ووضعت وجها في الأرض لأنها لم تستطيع التوقف عن البكاء مما تسبب في ذهاب صوتها.

وقالت: "كنت مقهورة وصار عندي تضارب مشاعر ووايد بكيت ما أقدر أوصف لكم الشئ اللي كنت مرة فيه".

ابن مشاري البلام يبكي الجمهور

 تسبب ظهور نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى دور والده بمرحلة الشباب في مسلسل بيت الذل.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيله.

وعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام وجاءت التعليقات :"والله إني بكيت قبل المنشور من شفته بالمسلسل هذا الفنان إلى حزنت عليه من قلب مدري ليه”، وقالت متابعة أخرى: “تخيلتها بنته شيخة هو يبكي راح خلاها من الدنيا، وولده ماسكها وشايل الأمانة. الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين”.

ولم يستطيع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

ونشر صالح البلام الفيديو على صفحته الرسمية بموقع إنستقرام صوره والده بكاميرا هاتفه الشخصي، مشيراً إلى أن ذلك الفيديو كان آخر ما قاله مشاري البلام قبل رحيله.

وفي الفيديو ظهر مشاري البلام قائلاً:" الحمد لله على كل حال، هذه هي الدنيا، ناس تودع وناس تستقبل".

وفاة مشاري البلام

جاءت وفاة  مشاري البلام عن وفاته بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث تم نقل الفنان الراحل مشاري البلام، بعد تدهور حالته الصحية أثر تلقيه لقاح فيروس كورونا المستجد، فتم وضعه في العناية المركزة بسبب تدهور حالته، الأمر الذي جعل أسرته تصمم على فتح تحقيق مفصل عن أسباب وفاة مشاري البلام وكافة تفاصيل حالته الصحية قبل رحيله.

وفي عمر مبكر ودع النجم الكويتي مشاري البلام محبيه عن عمر ناهز الـ46 عاماً بعد أشهر قليلة من احتفاله بعيد ميلاده، حيث سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني الكويتي، بل وشعب الكويت كله.