وفاة مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 فبراير 2021
وفاة مشاري البلام عن عمر ناهز 48 عاماً
مقالات ذات صلة
وفاة طلال باغر عن عمر ناهز الـ65 عاماً
مشاري البلام
هبة الدري في حالة حزن خلال أول ظهور لها بعد وفاة مشاري البلام

فارق الفنان مشاري البلام الحياة عن عمر ناهز ال48 عاماً، بعد أيام قليلة من نقله إلى العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا.

وتسب خبر وفاة مشاري البلام في حالة من الحزن الشديد بين الوسط الفني العربي والكويتي، فقد كان الراحل له شعبية واسعة وقاعدة جماهرية كبيرة من محبيه.

إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا

أعلن مشاري البلام مؤخرا عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا تنسوني من دعاكم.. الحمد لله على كل حال ومشكورين أهلي والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال.. وكل اللي صار أثناء التطعيم إنصبت بكورونا.. قدر الله وما شاء فعل، وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات".

وأثار نبأ إصابة البلام بكورونا عقب تلقيه اللقاح حالة من التساؤلات حول مدى فعالية التطعيم ضد الفيروس.

وربط البعض بين تلقي مشاري البلام اللقاح وبين إصابته حيث كتبت الكاتبة اللبنانية رحاب ضاهر: "الممثل الكويتي مشاري البلام تلقى من حوالي ١٠ أيام الجرعة الأولى من لقاح كورونا وبعد ٥ أيام أعلن إصابته بكورونا ومبارح تم نقله إلى العناية المركزة بسبب نقص الأوكسجين… بدنا حدا مختص يفهمنا شو اللي صار وكيف وألف سلامة لمشاري البلام وما يشوف شر".

إصابة مشاري البلام بفيروس كورونا أحدثت جدلاً كبيراً وأثارت موجة من الاتهامات إلى غدير السبتي، بسب ما غردت به الإعلامية مي العيدان، والتي اتهمت الفنانة الكويتية بتعمد إخفاء إصابتها بكورونا لتنقل العدوى  بذلك إلى الفنان مشاري البلام، وهو الأمر الذي أغضب غدير السبتي لترد غاضبة على الاتهامات الموجهة ضدها.

فكتبت مي العيدان في حسابها الشخصي:  "حابه أوضح شي بالنسبه ل إصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

وهو ما ردت عليه غدير السبتي قائلة:  "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".

 وكشفت عن أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصاً للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".