هبة الدري تتذكر مشاري البلام بكلمات مؤثرة: العيد ينقصه شيئا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
هبة الدري تتذكر مشاري البلام بكلمات مؤثرة: العيد ينقصه شيئا
مقالات ذات صلة
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير
محمد ممدوح يكشف السر وراء تحسن مشكلة نفسه وصوته

حرصت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري على الدعاء للفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، ووجهت له رسالة مؤثرة بمناسبة عيد الفطر.

هبة الدري تتذكر مشاري البلام بكلمات حزينة

ونشرت هبة الدري، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق  "إنستقرام"، صورة تجمعها مع مشاري البلام، في أحد مشاهد مسرحية شاركته في بطولتها.

وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلة، إن العيد هذا العام ينقصه شيئاً، وفرحته مختلفة وغير مكتملة وليست مثل كل عام، بسبب رحيل مشاري البلام الذي وصفته بأنه شقيقها وصديقها وزميلها الغالي.
وأكدت الدري أنها لا تستطيع أن تعبر عن مدى الحزن الذي تشعر به، مضيفة: "كل ما أستطيع أن أقوله أني فقدت جزءاً كبيراً كان يعني لي الكثير".
واختتمت رسالتها بالدعاء لمشاري البلام، قائلة: "أدعو الله أن يكون عيدك في الجنه أجمل، لا أنساك من دعائي ولن أنساك إلى آخر يوم في حياتي يا غالي".
وشكَّل المقطع حالة من التفاعل بين الجمهور الذين حرصوا على مواساة هبة الدري، والدعاء للفنان الراحل بأن يتغمده الله برحمته.

ابن مشاري البلام يبكي الجمهور

 تسبب ظهور نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام في حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أدى دور والده بمرحلة الشباب في مسلسل بيت الذل.

وتفاعل الجمهور مع المشهد الذي ظهر فيه الراحل مشاري البلام يتذكر نفسه خلال مرحلة الشباب وظهور ابنه في المشهد بدلاً منه بعد رحيله.

وعبر عدد كبير من المشاهدين عن حزنهم لرحيل الفنان مشاري البلام وجاءت التعليقات :"والله إني بكيت قبل المنشور من شفته بالمسلسل هذا الفنان إلى حزنت عليه من قلب مدري ليه”، وقالت متابعة أخرى: “تخيلتها بنته شيخة هو يبكي راح خلاها من الدنيا، وولده ماسكها وشايل الأمانة. الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى جميع المسلمين”.

ولم يستطيع الراحل مشاري البلام استكمال مشاهده في مسلسل بيت الذل حيث توفي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا قبل أن يكمل مشاهده الأخيرة في المسلسل وتم الاستعانة بنجله لتصوير المشاهد الباقية تكريما لذكرى مشاري البلام.

مشاري البلام يغير مشهد وفاته

وأوضح المؤلف الكويتي مشاري العميري أن مشاري البلام طلب أن ينتهي دوره في مسلسل الوصية الغائبة بالموت، مشيراً إلى أنه قال له :" أنا لا أريد أن تكون نهاية الشخصية التي ألعب دورها بهذه الطريقة بل أريد أن تكون نهاية يتذكرني بها الجمهور"

شاهدي أيضاً: ظهور مشاري البلام على البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الذل"

وتابع ان مشهد وفاة مشاري البلام في السوق ضمن أحداث المسلسل جاءت بناء على طلبه وهو ما وافق عليه مشاري العميري وكتب المشهد سريعاً وأرسله للمخرج للتنفيذ.

وأضاف :"كل طاقم العمل كان يستغرب طلب مشاري هذا التغيير، سبحان الله وكأنه كان يريد توديع جمهوره بهذه الطريقة"، مشيراً إلى أن المشهد أثر في الجمهور كثيراً كما توقع.