ملك ابنة علي يوسف تخطف الأنظار والجمهور يقارن بين ملامحهما: هل تشبهه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
ابنة وائل جسار تخطف الأنظار من والدها: هل تشبهه؟
ابنة ملكة كابلي تخطف الأنظار بإطلالة متطابقة مع والدتها
والدة هيا الشعيبي تخطف القلوب بعفويتها والجمهور يقارنها بابنتها

خطفت ملك ابنة الفنان العراقي علي يوسف الأنظار بعد أن ظهرت بصحبة والدها عبر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ابنة علي يوسف تخطف الأنظار

وظهرت ملك ابنة علي يوسف بكامل وجهها في الفيديو الذي شاركه الفنان العراقي وظهرت فيه لقطات تجمعه بعائلته الصغيرة وعلق الجمهور على الشبه الكبير بينها وبين والدتها زهراء.

وعلق علي يوسف قائلا: "ما ترضى أحد يشيلها ولا أحطها بالعرباية ولازم أنا أشيلها"، في إشارة إلى تعلق ابنته الشديد به.

وظهر علي يوسف وهو يحمل ابنته متحدثاً إليها وطالبها بأن تشير إلى الجمهور بيدها ثم ظهرت من خلفه زوجته، وركز الفيديو على الطفلة وهي تنادي والدها باسمه "علي" ولكن بحروف غير كاملة النطق ليرد عليها قائلا: "حاضر يا عيون علي".

وتغزل عدد كبير من المتابعين في جمال ابنة علي يوسف وملامحها، وجاءت التعليقات: "ما شاء الله فدوة شنو هالجمال الله يحفظها"، فيما قالت آخرى :" خلو بالكم عليها فديت عيونها ما شاء الله لو بنتي ما انزل صورها أخاف".

ويعتبر هذا الظهور نادراً للفنان العراقي علي يوسف بعد أزمته الأخيرة التي اندلعت بإعلان الفنانة الكويتية هند البلوشي زواجها منه ونشرت بعض الصور التي جمعتهما معاً إلا أنه تجاهل الامر ولم يرد عليها.

ومع استمرار تجاهل علي يوسف التعليق على الأمر بدأت زوجته كتابة بعض التعليقات الغامضة حول تعرض عائلتها للتشهير، ووصل الأمر في النهاية إلى ظهور علي يوسف في بث مباشر قائلا: "أمام الملا أقول لهند أنتي طالق طالق إن كان كلامها صح وتقول أن علي يوسف زوجي، فيا هند جاسم البلوشي أنتي طالق طالق طالق".

وردت هند البلوشي بنشر عقد الزواج الذي شكك فيه علي يوسف مؤكداً أنه كان مجرد مشروع للزواج ولكنه لم يتم كما أعلنت البلوشي معلناً اعتزاله والاختفاء من الساحة الفنية تماما، لكنه عاود الظهور مرة أخرى.