احتفالاً بعيد الأم شركة مصرية ترسل رواتب الموظفين لأمهاتهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 مارس 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 20 مارس 2024
مقالات ذات صلة
ياسمين نيازي تطرح طعم الحروف احتفالا بعيد الأم
سابين وماركو دا سيلفا احتفالاً بعيد الحب..
شيماء سبت ترقص احتفالاً بعيد ميلادها وتتعرض للانتقادات

في لافتة غريبة وغير متوقعة، بمناسبة عيد الأم، قررت إحدى شركات الدعاية والتسويق الشهيرة في مصر، تكريم أمهات موظفي وعمال الشركة، والاحتفال معهم بعيد الأم، ولكن بطريقة غير مألوفة وطريفة، حيث أرسلت جميع رواتب موظفيها إلي أمهاتهم تكريمًا لهم بعيد الأم، مع إرسال بعض كلمات الشكر، مما تفاجئ الموظفين بالشركة بأنهم لن يتقاضوا رواتب شهر مارس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

شركة مصرية تفاجئ العاملين بمناسبة عيد الأم

وقالت إدارة الشركة في بيان لها نشر للعاملين والموظفين، حيث يقول نصًا:"السادة الأفاضل العاملين بالشركة تحية طيبة وبعد.. بمناسبة عيد الأم نود توجيه تحية احترام وتقدير لأمهاتكم على حسن التربية والالتزام التام بواجبات عملكم والضمير اليقظ دائما . . بمناسبة هذا اليوم، عيد الأم، تقرر صرف راتب شهر مارس يوم 18 بدلا عن يوم 25، على أن يتم صرف الراتب وإرسال مندوب من الشركة لتسليم الراتب للأمهات تقديرا من الشركة لهن".

احتفال عيد الأم 2021

وقال محمد الأمير مدير الشركة، صاحبة فكرة إرسال رواتب الموظفين إلى أمهاتهم تقديراً لهم بمناسبة عيد الأم، إن الفكرة جاءت بعدما اقترحها أحد فريق عمل الشركة البالغ عددهم نحو 14 شخصا، لافتاً إلى أن الفكرة كانت في بادئ الأمر عبارة عن دعابة أثناء مناقشة كيفية الاحتفال بعيد الأم، إلا أن إدارة الشركة قررت تنفيذها امتنانا للأمهات".
وأشار الأمير في تصريحات لجريدة "الوطن" المصرية، إلى أنه في بداية الأمر، أبدى جميع الموظفين استغرابهم من تلك الفكرة لكنها لاقت قبولا منهم لاحقا خاصة مع فرحة الأمهات بهذه الفكرة"، مؤكدًا أن رد فعل الأمهات كان الأغرب حيث كان  ملئ بالسعادة وتعليقهم حول معرفة رواتب أولادهم، الذين يخفون عليهم قيمة الراتب للصرف دون قيود، وتابع:"جتلنا تعليقات من الأمهات مضمونها إنه أخيرا هعرف مرتب ابني اللي مخبيه عليا".

عيد الأم 21 مارس 2021

 21 مارس من كل عام، هو عيد الأم، حيث يعد احتفال سنوي بالأمهات في العديد من الدول العربية، تقديرا لدورهن مع أبنائهن، كتعبير لرد الجميل على سنوات من الجهد وسهر الليالي في تربيتهم وتنشئتهم، ويشغل موعد عيد الأم 2021 الأشخاص حول العالم، للـ احتفال بوالداتهم وإحضار هدية لها في هذا اليوم، حيث بدأ منذ قديم الأزل، وكانت دولة اليونان تحتفل بهذا اليوم ويسمى عندها عيد كوبيلي، كما كان يتم الاحتفال بعيد الأم في الحضارة الرومانية القديمة باسم عيد هيريا، وفي أوروبا في العصور الوسطى عرف أيضا الاحتفال بعيد الأم.