أوشحة رائعة لإطلالة مميزة في عيد الأم

معايدة هنا الزاهد لوالدتها تستفز حماتها وهذا ما طلبته منها بشكل صريح

صور أجمل هدايا عيد الأم التي تليق فقط بالأمهات الجدد

  • الأحد، 10 مارس 2019 الأحد، 10 مارس 2019
صور أجمل هدايا عيد الأم التي تليق فقط بالأمهات الجدد

يعتبر تقديم هدايا عيد الأم أمراً محيراً عاماً بعد عام، حيث تتشابه الأذواق في الكثير من الحالات، كما أن المتاجر تعرض منتجات وسلع متكررة في أغلب الأحيان، مما يجعل اختيار الأفضل مسألة صعبة للغاية، خاص إذا كانت الهدية مخصصة لأم لأول مرة.

السبب هنا أن الأم لأول مرة تكون قد مرت على الأرجح بمجموعة من المشاعر المتناقضة خلال رحلتها مع عالم الأمومة لأول مرة، وبالتالي فإن تذكرها في هذا اليوم بهدية خاصة ومميزة، سيكون له تأثير كبير على إسعادها لشهور وشهور.

ولأن الزوج على الأرجح هو من يشتري الهدية نيابة عن طفله في الأعوام الأولى التي تحتفل فيها الأسرة بعيد الأم، فإن عليه أن يتأكد من اختيار ما يسعد زوجته ويناسب ذوقها، على أن يبتعد تماماً عن الأغراض التي لا تكون لها بشكل أساسي وإنما للمنزل، لأن مثل تلك الهدايا تغضب المرأة بكل تأكيد.

فتجنب شراء أية أجهزة منزلية أو أغراض مطبخية، أو سلع تتعلق بالمولود مثل كتب تربية الأطفال، وكذلك ابتعد عن الهدايا التي تجعلها تشعر أن تفانيها في تربية طفلها قد آثر بالسلب على جمالها، فلا تشتري لها مثلاً مكواة شعر أو كريم مضاد للهالات السوداء أو كتباً عن نصائح الرجيم وإنقاص الوزن.

ومن أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها للأمهات الجدد، هي تدليلها في النادي الصحي "السبا" أو حجز عطلة قصيرة في إحدى المنتجعات القريبة من المنزل.. أو حتى تمضية يوم بأحد الفنادق حتى تتمتع الزوجة بخدمة الغرف بدلاً من الاهتمام بالأعمال المنزلية كالمعتاد.

وإذا كان الطفل هو من سيقدم لوالدته الهدية، فمن الأفضل أن يقوم بتقديم هدية شارك في صنعها بنفسه، مثل خطاب يوجهه لوالدته ويزينه بيده إذا كان يستطيع الكتابة، أو يصنع لها بطاقة معايدة ملونة.

الألبوم أعلاه يتضمن بعض الأفكار لهدايا عيد الأم التي تصلح خصيصاً للأمهات الجدد، فلا تفوتوا تصفحه!