اكتشفوا بطل مسلسل Game of Thrones الذي يشارك توبا بويوكستن بمسلسلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
مقالات ذات صلة
كيت هارينغتون يستعد للعودة لـ مسلسل Game of Thrones
بريانكا تشوبرا تشعل أزمة لـ صوفي تيرنر بطلة مسلسل Game of Thrones
فيديو يكشف اسم المتسبب في واقعة كوب القهوة بمسلسل Game of Thrones

تنتظر توبا بويوكستين عرض مسلسل "النهضة العثمانية" أو Ottoman Rising بعد نحو 20 يوماً حيث كشفت الجهات المنتجة للعمل عن ظهور أحد أبطال مسلسل Game of Thrones أو صراع العروش في أحداثه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن المقرر أن يشارك النجم تشارليز دانس صاحب شخصية "تايوان لانيستر" ضمن مسلسل "صراع العروش" في بطولة مسلسل "النهضة العثمانية" أو Ottoman Rising، وهو من نوعية الأعمال الوثائقية التي تحكي من خلال 6 حلقات تاريخ الإمبراطورية العثمانية مركزة على فترة الحكم السلطان محمد الفاتح والذي يلعب دوره جيم يغيت أوزموغلو.

العمل من إنتاج منصة Netflix التي قررت إتاحته للعرض كاملاً بداية من يوم 24 يناير الجاري، وتجسد فيه توبا بويوكستن شخصية مارا خاتون، حيث تعود به للساحة الفنية بعد غياب دام نحو عامين منذ نهاية عرض مسلسلها "جسور وجميلة".

وكانت توبا بويوكستين قد اضطرت خلال التصوير إضافة وصلات شعر طويلة لشعرها الذي كان قصيراً للغاية في ذلك الوقت، وذلك حتى تبدو بهيئة مناسبة لملامح الشخصية التاريخية والفترة التي كانت تدور فيها الأحداث.

This browser does not support the video element.

العمل تم تصويره بالكامل خلال فصل الصيف الماضي، ويشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم بيركان سوكولو وداملا سونماز وأوسهان شاكر