الأميرة ريما بنت بندر تجذب الأنظار بإطلالاتها في كأس السعودية للفروسية

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
تعرفوا على سيدة الأعمال السعودية الأميرة ريما بنت بندر آل سعود
صور احتفال الأميرة ريما بنت بندر باليوم الوطني مع السعوديين في أمريكا
فيديو وصور: تعرفوا على الأميرة ريما بنت بندر أول سفيرة سعودية بالتاريخ

تألقت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان اليوم في إطلالتها التي حضرت بها بطولة كأس السعودية للفروسية والتي انطلقت يوم أمس في دورتها الرابعة واستكملت البطولة اليوم السبت وهي البطولة الاعلى في العالم.

وحضرت الاميرة ريما البطولة برفقة سفيرة السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية والوفد الأمريكي الذي حضر خصيصاً لمشاهدة المسابقة التي حازت على أنظار العالم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأميرة ديما في بطولة كأس السعودية

ونشرت صحيفة الرياضية على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثقت فيه زيارة الوفد الأمريكي برفقة الأميرة ريما وعلق الحساب على مقطع الفيديو وكتب: "الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية لدى واشنطن تحضر كأس السعودية رفقة الوفد الأمريكي".

بينما شارك حساب صحيفة الشرق الأوسط الرياضية مقطع فيديو آخر على حسابها بتويتر وظهر فيه الأمير بندر بن خالد الفيصل ونجلته الأميرة ريما وهما يتابعان منافسات الشوط الثامن من البطولة وكتب الحساب على مقطع الفيديو: "الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى أميركا، والأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس هيئة الفروسية أثناء متابعتهم منافسات الشوط الثامن في كأس السعودية ".

إطلالة الأميرة ديما في كأس الفروسية

يذكر عن الأميرة ريما تألقت بإطلالة مميزة أثناء البطولة حيث إنها لاقت إعجاب كبير من قبل المتابعين وعلق إحدى الحسابات العالمية التي تهتم بعالم الموضة والأزياء the trendyfashion على إطلالتها على اسنتغرام وغلق على صورتها قائلاً : " HRH Princess Reema Bandar Al Saud".

اختارت الأميرة ريما في إطلالتها كيب طويل من تصميم المصممة منى الشبل والكيب مستوحى تصميمه من قبل النقوش والأشكال الهندسية التي نقشت في قصر سلوى كذلك استخدمت الشبل اللؤلؤ لتشكيل النقوش.

وشارك رواد التواصل الاجتماعي صورة الأميرة ريما بإطلالتها المميزة على صفحاتهم حيث أبدوا إعجابهم الشديد باختيارها المناسب.

ونظم نادي سباقات الخيل في المملكة العربية السعودية بطلوة كأس السعودية بشكل مميز حيث تزايدت أهمية تلك المسابقة بشكل كبير في الأعوام الماضية بعد زيادة الوعي الرياضي بمجال سباق الخيل في السعودية، وتنوع المشاركين في السباق من ذكور وإناث من جميع الجنسيات.