محطات من حياة نصرة الحربي: تزوجت مرتين وتمنت أن تصبح داعية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
محطات من حياة نصرة الحربي: تزوجت مرتين وتمنت أن تصبح داعية

بسرعة استطاعت الإعلامية السعودية نصرة الحربي أن تخطف الأنظار لكنها قررت فجأة الابتعاد عن الكاميرا وإرتداء الحجاب ثم النقاب، وأطلق عليها الجمهور لقب "ملكة سناب شات".

إلا أنه بحلول عام 2018 اختفت الإعلامية نصرة الحربي عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة 4 سنوات إلا أنها عادت قبل أيام لكشف سبب غيابها الطويل وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها أعلنت من قبل عن أمنيتها أن تصبح داعية وتقدم المحاضرات، وإليكي محطات من حياة نصرة الحربي.

سبب غياب نصرة الحربي

كشفت نصرة الحربي في أول ظهور إعلامي لها على الهواء بعد انقطاعها لمدة 4 سنوات، موضحةً أن ذلك يعود لعدة أسباب.

وأشارت الحربي عن سبب تغيبها قائلة: "حسيت إني لازم آخذ بريك لأن الأحداث توالت ورا بعض زواج وأمومة وأخذت بريك طويل حتى مع نفسي"

وعن سبب ارتدائها النقاب قالت الحربي: "لما كنت في الإعلام والسوشيال ميديا ما كنت أحسب حساب الخطوة لكن قررت آخذ إجازة عشان أنضج لأن أنا الآن أم لطفل عمره 16 سنة وآخر لديه 10 شهور فلازم أعمل حساب للرجالين اللي في حياتي ولازم أعمل حساب للأيام الجاية وكل خطوة أسويها لازم تكون مدروسة”. وردت الحربي على من يقول “انت تنقبتي عشان تزوجتي” موضحة : أنا تنقبت قبل ما أتزوج والزواج ماله علاقة بالنقاب وهذه حرية شخصية ورجوعي للسوشيال ميديا بهذه الصورة لأن ذي الصورة اللي أواجه بها الناس حتى في حياتي الخاصة".

زواج نصرة الحربي

تزوجت الإعلامية نصرة الحربي مرتين، لكن زيجتها الأولى لم تستمر وو ما كشفت عنه في لقاء تلفزيوني، موضحة أن السبب كان في غيرتها الشديدة على زوجها وهو والد طفلها "حسام".

زواج نصرة الحربي الثاني كان في عام 2018 وفاجأت الجمهور بعقد قران في احتفال أسري حضره الأهل والأصدقاء فقد دون أن تكشف عن هوية زوجها الثاني.

وعلقت نصرة الحربي وقتها على صور زفافها : "يسخّر الله للطيبين أشباهم.. اللهم بارك لنا وبارك علينا وأجمع بينا في خير. عبد الله & نصرة".

وقد تسبب مقطع فيديو انتشر مؤخراً عبر السوشيال ميديا، تتحدث فيه عن أسباب إنفصالها إلى ظهور شائعة طلاقها الثاني، قبل أن يتم التأكد من أن الفيديو قديم وكانت تتحدث من خلاله عن زواجها الأول، وهو اللقاء نفسه الذي سجلته مع كابتن ريما في أحد البرامج، والذي كشفت خلاله عن هدية زوجها الثمينة وهي عبارة عن مجموعة من الأساور الذهبية، مما جعل ريما تطلب منها على الهواء مازحة أن تتزوج زوجها.

نصرة الحربي بالنقاب بعد الزواج

ظهرت نصرة الحربي بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداء النقاب بشكل دائم وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم تظهر فيه.

إعلان نصرة الحربي لارتداء النقاب جاء بعد 3 أشهر فقط من زواجها مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

خاصة أن  نصرة الحربي  نصرة في حجب وجهها في الفيديوهات التي نشرتها من شهر العسل وحرصت فيها على  كشفت من خلاله عن شكل إطلالة غرفتها في الفندق التي تطل على البحر وتتميز بأجوائها الهادئة المناسبة للمتزوجين أو الباحثين عن الاستجمام والاستمتاع بالهدوء وسط مناظر طبيعية خلابة.

غياب نصرة الحربي بعد الزواج

وكانت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي قد احتفلت في منتصف عام 2018 بزفافها، بشاب يدعى عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته.

ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير/شباط 2019 عن ارتدائها النقاب.

كان حفل زفاف نصرة الحربي هو محور حديث رواد السوشيال ميديا بعد نشر بعض اللقطات منه، والتي كشفت روعة تصميم فستانها وكذلك استعرضت أجواءه المليئة بالبهجة.

فقد تألقت الفنانة والإعلامية السعودية بفستان زفاف على طريقة الأميرات، حيث جاء تصميمه مبهراً، إذ كان طويلاً ومحدداً للخصر مع تنورة واسعة للغاية بذيل طويل ويمتد لبضعة أمتار، مما جعلها تبدو كواحدة من أميرات عالم ديزني.

ورغم حرصها على إخفاء وجهها عن الصور إلا أنها كشفت بنفسها عن جمال تصميم الفستان من خلال مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات" ثم ألحقته بمقطع آخر بينت من خلاله تصميم تورتة الزفاف متعددة الطبقات، كما ظهر بوضوح تميز ديكورات الحفل من زهور وبالونات والتصميمات الفخمة.

شاركت نصرة الحربي في القليل من الأعمال كممثلة، منها "سواق وشغالة وجرذان الصحراء ولقيت روحي وعندما يزهر الخريف"، وشاركت أيضاً في مهرجان جدة والتحقت بالعمل في مجموعة mbc.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار