الجيل الذهبي: عمرو محمود ياسين يشيد بموهبة إلهام شاهين وهكذا تفاعلت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
كيف تفاعلت إلهام شاهين مع نهاية أعلى نسبة مشاهدة؟
عمرو محمود ياسين
صور: هكذا صارت شقيقة إلهام شاهين التي كانت خطيبة عمرو دياب قبل 30 سنة

أشاد الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين بموهبة الفنانة إلهام شاهين التي جمعه بها مسلسل ألفريدو والذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا واسعا، مؤكدا أنها كانت تتعامل في موقع التصوير وكأنها ممثلة للمرة الأولى في حياتها، وهو ما ينم عن احترافية كبيرة، ومن ناحيتها تفاعلت إلهام شاهين بالرد على هذه الإشادة.

ممثلة لأول مرة

كتب عمرو محمود ياسين رسالة محبة إلى إلهام شاهين مشيداً بموهبتها الكبيرة التي تجلت مؤخرا في مسلسل ألفريدو وقال في منشور عبر فيسبوك: "انا مش هتكلم عن مدى إتقان الفنانة الكبيرة الهام شاهين لدورها (ثريا) في ألفريدو .. لان رأي الجمهور والنقاد قال كل شيء ووصف مدى إبداعها في أداء الشخصية".

تابع السيناريست وكاتب مسلسل ألفريدو: "لكن كمان  يستوقفني كثيرا ..  كواليس هذا الدور ..  وحالة الحماس والشغف الكبير  اللي ظهر من أول مكالمة ورسالة بينا  سواء ع التليفون أو  الواتساب .. الهام شاهين. بتتكلم زي ما تكون  هتعمل أول دور في حياتها. .. تهتم كأنها في اختبار تقييم ..   تبحث  وتدقق كأن في حد هييجي يمتحنها ويسألها عن أبسط التفاصيل".

أكمل عمرو محمود ياسين: "تجربة العمل معها كانت شيئاً رائعاً.. احترام  والتزام وجاهزية غير عادية  في اللوكيشن .. حفظ للنص واحترام للكلمة  المكتوبة... تواضع..  واستماع لرأي من هم أقل خبرة منها احتراما لدورهم في العمل سواء المخرج أو المؤلف .. احتواء لكل أفراد الكاست والكرو.. ابتسامة دائمة  ع وجهها حتى في أشد لحظات التعب والإرهاق".

أردف: "ما حسينا ان معانا في اللوكيشن نجمة بالمعنى السطحي الساذج. لكن حسينا ان معانا نجمة بتحملها المسؤولية  وخوفها ع العمل وصدقها في التعامل مع كل لحظة  سواء أمام الكاميرا أو خلفها .. الهام شاهين تنتمي إلى جيل صعب تكراره .. كل التحية  والتقدير لها  سعدت جدا بالتعاون  مع نجمة من هذا العيار الثقيل".

إلهام شاهين ترد

من ناحيتها تفاعلت إلهام شاهين مع رسالة عمرو محمود ياسين، وعبرت عن سعادتها بهذه الإشادة وردت عبر حسابها على إنستغرام برسالة مقابلة.

وكتبت إلهام شاهين ردا على عمرو محمود ياسين: "صديقي وأخي الغالي ابن الغاليين .. الكاتب الفنان الرائع عمرو محمود ياسين .. أشكرك من كل قلبي على كل كلمة .. وهذا النجاح أنت السبب فيه .. شكرا لك ولفريق العمل معك سارة مصباح وياسمين ميشيل .. كل من شارك في هذا العمل أبدع وقدم أحلى ما عنده .. سواء أمام الكاميرا أو وراءها".

تابعت إلهام شاهين: "استمتعت بالتجربة الراقية الإنسانية المحترمة .. احترمنا جميعا قيمة الفن وتأثيره على المجتمع فاحترمنا الجمهور .. شكرا لك على اهتمامك بكل تفاصيل سوسو الدقيقة جدا ووجودك معنا يوميا في مكان التصوير للاهتمام بكل التفاصيل، الكتابة هي الأساس لنجاح كل عناصر العمل".

وتفاعل الجمهور مع رسائل المحبة المتبادلة بين إلهام شاهين وعمرو محمود ياسين، وعلقوا على نجاحها الكبير في تجسيد شخصية مريضة ألزهايمر في مسلسل ألفريدو، والتي أبهرتهم بظهورها الخاطف في هذا الدور.

وقال البعض: "الهام شاهين فنانة ونجمة لأنها تحب ما تعمل وعندها رسالة هادفة تريد من المجتمع أخذ العبرة من كل أعمالها كل أفلامها ومسلسلاتها حتى لقاءاتها بتكون هناك وجهة نظر تحترم كل فئات المجتمع فنانة ونجمة من فنانات العيار الثقيل لما أقول العيار الثقيل أعني ناس مثقفة وعارفة هي تحب توصل رسالة نحبك ونحترمك. بزاف بزاف من محبينك من المغرب"، "كلام حلو وإشادة ممتازة وفعلاً أديت الدور باحترافية وشكراً ع هذه القصة اللي أحلى ما فيها كانت 10 حلقات فقط وفت وكفت".

يذكر أن مسلسل ألفريدو من بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.