الخريف على الأبواب استعدي له مع "ريفا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
استعدي للخريف بأسلوب Street Style
استعدي لموسم الخريف مع ألوان الموضة الرئيسية
استعدي للموسم الجديد مع الحقائب الخريفية الأنيقة

استعدي لفصل الخريف وجددي خزانة ملابسك بأحدث صيحات الموضة. تتصف تصاميم محلات ريفا بإبداعاتها الأنثوية، كما أنها تواكب الموضة مع الحرص على تقاليد المرأة الشرقية والوصول بكل قطعة من منتجاتها إلى مستوى عالمية من الأناقة والتصميم، تتميز القطع بألوان زاهية وخامات عالمية، اختاري ما يناسبك من مجموعة ما قبل الخريف عبر موقع ريفا واسمتعي بخصم إضافي 10% عند استخدام كود HOT73.

هل تود الحصول على خصومات أكثر لمختلف العلامات التجارية؟ هناك المزيد منها على موقع "بيزاتنا"

استقبلي فصل الخريف باللون الأسود والذهبي

تطلق ريفا مجموعتها ما قبل الخريف التي تتميز بألوانها الداكنة (الأسود والذهبي والبني والبيج)، هذا الطقم المكون من قطعتين باللون الأسود مع تفاصيل باللون الذهبي، وبأكمام طويلة مع كفة وزر واحد، وحلقات عند الخصر بحبل نسيج رقيق، تصميمه واسع سيمنحك راحة كبيرة أثناء الحركة.

تسوقي من ريفا مع خصم 10%، كود HOT73

فستان خريفي وبلون البيج  Striped Drawstring Dress

الفساتين من أرقى أنواع الملابس والتصاميم التي يجب على كل امرأة ارتدائها، فهي تظهر الطابع الأنثوي بشكل كبير، تمتعي بفستان طويل خفيف ذو أكمام طويلة، مخطط باللون الأسود، يمكنك إضافة فيست بلون البيج مع حذاء بني كعب عالي مصنوع من الجلد وبرقبة عالية.

تسوقي من ريفا مع خصم 10%، كود HOT73

قطعة عملية Printed Batwing Sleeve Top

لإحساس يجمع روح الأنوثة العصرية اخترنا لكِ قطعة فريدة تجمع بين الجلود الجريئة والأقمشة الناعمة، تتميز بلونها الأسود والتفاصيل الكلاسيكية، يمكنك إضافة بعض الإكسسوارات عليها كحزام وحذاء ذو رقبة طويلة، إطلالة خريفية بامتياز!

تسوقي من ريفا مع خصم 10%، كود HOT73

فستان أسود لسهرتك المفضلة  Chain Rope Long Flared Dress

تجهزي بأجمل قطعة لدى ريفا في مجموعته الجديدة لموعد العشاء هذه الليلة، فستان طويل متعرح باللون الأسود يجمع بين تفاصيله سلاسل وخيوط متفرقة مطبوعة عليه، يتميز بقصة عنقه، كما يمكنك إدخال حزام جلد عريض سيعطي طابع كلاسيكي.

تسوقي من ريفا مع خصم 10%، كود HOT73

ريفا حيث الأناقة الكلاسيكية، جددي من روح أنوثتكِ العصرية لهذا الموسم وأظهري أفضل نسخة منكِ في جميع الأوقات مع ريفا.

هل تود الحصول على خصومات أكثر لمختلف العلامات التجارية؟ هناك المزيد منها على موقع "بيزاتنا"