الدكتورة خلود تتألق على طريقة الأميرة ديانا والجمهور يعلق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود وأسرتها في الحرم المكي والجمهور يعلق على جمالها بالحجاب
رد فعل الدكتورة خلود بعد انتقادها لتقليدها إطلالة الأميرة ديانا
صور تقليد الدكتورة خلود للأميرة ديانا يشعل مواقع السوشيال ميديا

نشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور التي تألقت فيها على طريقة الأميرة ديانا بنفس قصة الشعر وتصميم الفساتين التي خطفت بها الأميرة الراحلة الأنظار.

ونشرت الفاشنيستا الكويتية 3 صور لها وعلقت عليها بكلمات: "أكثر صورة لي أشوفها هالفترة وأكثر صورة أحبها، ستايل شعر الأميرة ديانا ملكة القلوب".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الدكتورة خلود بتسريحة شعر الأميرة ديانا

وفي واحدة من الصور التي نشرتها الفاشنيستا الكويتية اعتمدت على تسريحة شعر الأميرة ديانا بنفس الطول واللون أيضاً، في إطلالة أخرى اختارت لإطلالتها فستان أصفر منفوش وظهرت من خلال الصورة تستعرض إطلالاتها وهي جالسة داخل السيارة".

 أما الإطلالة الثالثة فظهرت فيها الفاشنيستا الشهيرة بإطلالة اعتمدت على اللون الأسود وزينتها بحزام فضي اللون من ماركة شانيل.

تباينت ردود الأفعال حول صور الدكتورة خلودن فبينما اعتبر البعض أنها تحولت لنسخة من الاميرة ديانا وشجعوها على قص شعرها بنفس قصة الأميرة الراحلة، رأى آخرون أنها تحاول تقليد الأميرة ديانا لجذب عجد مشاهدات أكبر وأن تسريحة الأميرة الراحلة لا تليق على شكل وجهها وملامحها.

وجاء في التعليقات: "أحسها تليق لكبار السن من الخمسين وطالع مو لعمرك هذي الشعر الطويل أو لتحت الأكتاف أنثوي ولعمرك أحلى".

 وتداولت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صور الدكتورة خلود ونشرتها مرفقة بتعليق: "شبيهة الأميرة ديانا" وهو ما علق عليه متابعون: "لو كان جمال الملكه ديانا مكرر ما تعبوا وخذوا سنوات لين يحصلوا وحده بجمالها تقدر تمثل بالفيلم عن قصة حياتها ورغم التغييرات الكبيره اللي حاولوا يعملوها بالممثله الا ان ديانا لن تتكرر وما تكررت ملكة الجمال فعلا".