دكتورة خلود تستفز الجمهور برفضها الكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تثير الجدل بحديثها عن تفاصيل عمليتها الجراحية
دكتورة خلود تستعرض جسدها بعد عمليتها الجراحية الأخيرة وتعلق: عصقولة
هند القحطاني تكشف تفاصيل عمليتها الجراحية

استفزت دكتورة خلود متابعيها بمقطع فيديو رفضت فيه الكشف عن تفاصيل عمليتها الجراحية، وردت فيه على تساؤلات حول ما إذا كانت العملية الجراحية كانت متعلقة بتكميم المعدة أم لا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما ردت الفاشنيستا الكويتية على تشبيه أحد المتابعين لها بالأميرة ديانا لتكشف عن تسمية عطر من منتجاتها باسم الأميرة الراحلة.

هل خضعت دكتورة خلود لعملية تكميم معدة!

وظهرت دكتورة خلود في مقطع فيديو ردت فيه على تساؤل أحد المتابعين حول خضوعها لعملية قص معدة،  وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية بلنفي قائلة: "أنا آخر شي راح أسويه هذه العملية ما بفكر ولا راح أفكر فيها إلا لو  خلص انتهت كل حلول الأرض بقى، لكن ما خضعت لهذه العملية".

 وعن تفاصيل عمليتها الجراحية قالت دكتورة خلود: "أنا وضحت قبل بس بحس إنه خلاص يعني"، وكانت دكتورة خلود،  أثارت كثير من التساؤلات حول العملية الجراحية التي خضعت لها، حيث لم تعلن الفاشنيستا الكويتية عن تفاصيلها، وإنما اكتفت بنشر صور لها قبل دخول غرفة العمليات، إلا أن عدداً من المتابعين أشار إلى أنها خضعت لعملية البواسير متمنيين لها الشفاء العاجل والقدرة على تحمل آلام هذه العملية الصعبة.

وتعرضت دكتورة خلود لمزيد من الانتقادات والسخرية، خاصة بعد أن اعتبر البعض أنها تلمح لعملية جراحية تجميلية تخص منطقة المؤخرة لتتزايد التساؤلات والتخمينات حول طبيعة عملية الفاشنيستا الكويتية.

تفاصيل عملية دكتورة خلود

حيرت دكتورة خلود الجمهور بشأن تفاصيل عمليتها الجراحية، وتسائل البعض حول ما إذا كانت العملية متعلقة بنحت الجسم أو ما شابه، وحاول البعض الاستفسار من الفاشنيستا الكويتية، إلى أن نشرت الدكتورة خلود  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: "بخصوص العملية اللي أنا سويتها، انا ما أبغي أخبي، أنا استحي، بحس إن فيه أشياء أوكيه أعملها لكن هذا الشي بالذات استحي أعمله، فيه بنات بتسويه هذا الشي وفيه وايد بنات مسويينه، لكن ما أدري أنا ما أقدر، أنا فاشلة إني أقدر أقول سويت شي متل هذا، أحس إني مكسوفة".

This browser does not support the video element.

 وأضافت: "حاولت أبين لكم بشكل غير مباشر لكن ما راح أقدر أتكلم أكتر من هيك خصوصا إنها عملية في الجسم، وما راح أقدر أفسر تفاصيلها، بدري إن فيه ناس كتير سويتها لكن ما بعرف ليش أنا استحي إني أفسر الأمر".

وبعد كلمات دكتورة خلود بدأت التخمينات حول طبيعة العملية الجراحية، فبينما أكد البعض توقعاته بأن الفاشنيستا الكويتية خضعت بالفعل لعملية البواسير مثلما تردد خلال الفترة الماضية، رأى آخرون أنها خضعت لعملية جراحية تجميلية تخص المؤخرة لتتعرض الفاشنيستا الكويتية لموجة واسعة من الانتقادات والسخرية في التعليقات.

الجمهور يرد على الدكتورة خلود

رد الدكتورة خلود واكتفائها بنفي خضوعها لعملية قص المعدة استفز الجمهور الذي استنكر مشاركة الفاشنيستا الكويتية لصورها قبل خضوع العملية الجراحية وإعلامهم بالأمر من الأساس وسط رفض الدكتورة خلود التام التصريح بحقيقة العملية التي خضعت لها.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو، انهالت التعليقات على الدكتورة خلود ومن بين هذه التعليقات: "العمليات مكبرتنها بزياده وعاطتنها حجم اوفر.. تره خلقه الله سبحانه احلى من خلقه هالبشر"، "قصت الجلد الزايد المترهل بعد عملية التكميم ونحتت جسمها نحت وشد وحقنت دهون في شسمها مايبيلها تلميح"، "من الاساس ليش تقولين وتصورين اشياء عن العمليه اذا ماتبين توضحين لايش العمليه".

كما جاء في التعليقات: "مدام ما تبغين احد يدري وش عمليتك ليش تصورين نفسك وانتي في المستشفى"، "واضح مسويه عملية تضييق تلميح اكثر من كذا بامكانها تقول مراره او تخبى من البدايه مافى داعى للظهور للاعلام .بس خلاص يموتوا اذا ماسووا شو ولفت نظر".