زوج الدكتورة خلود يتصدر التريند بنظراته لمشهورة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
انتقادات للدكتورة خلود وزوجها بسبب طريقة احتفالهما بالهالوين
الدكتورة خلود تستعرض تاتو باسم زوجها في أحدث صورها
الدكتورة خلود تتغزل في زوجها وتعد الجمهور بمفاجأة

تصدر أمين الغباشي زوج الدكتورة خلود ترند منصات التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو أثار فيه الجدل بنظراته لإحدى المشهورات.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وسط كثير من التعليقات الطريفة التي دونها متابعون وتحدثوا فيها عن عمق العلاقة بين أمين الغباشي وخلود.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نظرات أمين الغباشي لمودل

وظهر مودل أمين وهو ينظر لكاميرا إحدى المشهورات لتنهال عليه التعليقات الساخرة، فيما دافع آخرون عن المودل الأردني معتبرين أن نظراته طبيعية وأن الحديث عن أن نظراته خاصة ما هو إلا مبالغة.

وكتب متابعون: "ابتسم مجاملة وش يسوي يعني يبكي ولا يكشر"، "دكتورة خلود: الليلة تنام بالصالة إذا مو برا البيت"، "يا ربي لو ما ابتسم قلتو عنه متكبر ومغرور وشايف نفسه".

This browser does not support the video element.

كما استعاد الجمهور الحديث عن مقطع فيديو سابق لنظرات أمين الغباشي لدكتورة خلود، فكان المودل الأردني لفت الانتباه بنظرات رومانسية حيث ظهر مودل أمين وهو يقف بجوار الدكتورة خلود وينظر إليها بطريقة وصفها الجمهور برومانسية ليعيدوا نشر مقطع الفيديو بعد أن أرفقوه بأغنية رومانسية.

وتفاعلا لجمهور مع المقطع الأخير مرجعين سبب نظراته إلى أنه من أكثر المشاهير لطفا في التعامل مع معجبيه وأن نظراته كانت طبيعية لكن الحديث المبالغ فيه عنها هو سبب تصدره التريند، مؤكدين على إعجابهم الشديد بالعلاقة بين مودل أمين ودكتورة خلود ودعمه الدائم لها في مناحي الحياة كافة ومرافقته الدائمة لها في مختلف الفعاليات.