الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج من زوجها أمين الغباشي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج من زوجها أمين الغباشي

تعرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لموقف محرج من زوجها أمين الغباشي، بعد أن طلبت منه الغناء لها لكنه رفض.

الدكتورة خلود تتعرض لموقف محرج من زوجها

وظهرت الدكتورة خلود في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات بجوار زوجها أمين الغباشي تطلب منه الغناء لها لكنه فاجئها برفضه طلبها بشكل محرج.

وعلقت الدكتورة خلود قائلة: "نفسي أغني لي"، ورد عليها قائلا: "لا تغني لي، ولا أغني لكي"،  لكنها تابعت الدكتورة خلود حديثها: "شكلك خايف من صوتي، أنا أجريت عملية مخصوص لتعديل أنفي، لماذا صوتي لا يعجبك!

لكن الدكتورة خلود تخطت الموقف المحرج الذي تعرضت لها من زوجها أمين الغباشي بتسحيل صوتي لابنتها الصغيرة معلقة: "أطفالي كل دقيقة يهددوني بقدومهم نحوي، وأنا في السيارة".

وظهرت الدكتورة خلود مع ابنتها الصغيرة ليليان مرتدية فقطاناً مغربياً وتردد وراء والدتها كلمات باللهجة المغربية وهو ما أثار إعجاب المتابعين بشدة.

وعلقت الدكتورة خلود قائلة: "كيف رأيتم ليليان بالقفطان المغربي؟". وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها معلقين: "ما شاء الله، تبارك الله"، و"غزالة ما شاء الله، الله يحفظها"، و"أحلى وأجمل من يتكلم مغربي ما شاء الله".

احتفال الدكتورة خلود بالعيد

واحتفلت دكتورة خلود بعيد الأضحى بمجموعة من اللقطات المختلفة التي تضمنت صوراً رومانسية تجمعها بزوجها مودل أمين، وأخرى تضمنت مقطع راقص لهما.

وحرصت دكتورة خلود على مشاركة جمهورها تفاصيل احتفالها بعيد الأضحى، ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت لقطات رومانسية مع زوجها، وأخرى دافئة مع بناتها اللاتي ظهرن بإطلالة متطابقة، كما نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو تضمن رقصة لخلود وأمين في ثالث أيام عيد الأضحى.

أناقة دكتورة خلود ليست الوحيدة التي لفتت الأنظار، وإنما أثارت الفاشنيستا الكويتية الجدل بتغير واضح في ملامحها في مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها أمين، وهو ما علق عليه متابعوها بعدة تعليقات منها: "انتي حلوه والله بس هل مره مختلف حسيت مو الدكتور خلود الي لما نشوفها يتغير المود احس نقلب المود بس نحبك".

و أثارت دكتورة خلود الكثير من التساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل جديدة، بعد أن ظهرت بملامح متغيرة، حيث شبهها بعض المتابعين والجمهور بالفنانة اللبنانية مايا دياب