العثور على المفقود عبدالرحمن العنزي غريقا في بحيرة أمريكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
مقالات ذات صلة
تويتر يساعد بالعثور على طفلة مفقودة بالدمام
العثور على جثة المخرج محمد رمضان المفقود من السبت الماضي
العنز

أعلنت أسرة المفقود السعودي عبدالرحمن العنزي- 30 عاماً، وفاته غرقاً بإحدى البحيرات الأمريكية، حيث كان قد اختفى قبل أيام قليلة دون أثر.

العثور على عبدالرحمن العنزي

وتلقت الأسرة خبر ظهور جثة عبدالرحمن العنزي على طرف بحيرة مائية بمدينة كليفلاند بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى الفور تقدم شقيقه بدر فلاح العنزي ببلاغ للشرطة.

شاهدي أيضاً| القبض على قاتلة الوليد الغريبي

انتقلت الشرطة إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثة إلى أحد المستشفيات بالولاية الأمريكية، ولا تزال الأسرة تنتظر نقل الجثمان إلى المملكة العربية السعودية.

وناشد شقيق عبدالرحمن العنزي السلطات السعودية وسمو الأمير محمد بن سلمان، من خلال تصريحات صحفية أن يتم نقل جثمان شقيقه وإنهاء الأوراق الرسمية المتعلقة بالنقل والدفن في أسرع فرصة.

فقدان عبدالرحمن العنزي

كان الشاب عبد الرحمن العنزي، قد سافر قبل فترة قصيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية رفقة شقيقه لتلقي العلاج على نفقة الدولة.

وخرج عبدالرحمن العنزي رفقة شقيقه ومجموعة من الأصدقاء بحسب تصريحات سابقة للأسرة، مساء يوم الخميس 27 يناير لتناول طعام العشاء، ولكنه استأذن منهم في طريق العودة ونزل من السيارة متوجهاً نحو البحيرة التي عثر فيها على جثمانه مؤخراً، للبحث عن دورة مياه قريبة.

شاهدي أيضاً| مقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي على يد فتاة أمريكية

ترك المفقود عبدالرحمن العنزي كافة متعلقاته بالسيارة أثناء ترجله منها، كما لم يحمل هاتفه المحمول معه، وغاب لساعات قبل أن يتم إعلان فقدانه تماما، وفي هذا الشأن أكد شقيقه أنه ينتظر انتهاء التحقيقات الرسمية بالسعودية قبل التحدث عن تفاصيل الحادث.