القبض على قاتلة الوليد الغريبي والشرطة الأمريكية تكشف سبب الجريمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
القبض على قاتلة الوليد الغريبي والشرطة الأمريكية تكشف سبب الجريمة

أعلنت شرطة مدينة فيلادلفيا القبض على قاتلة الشاب السعودي المبتعث في الولايات المتحدة الأمريكية الوليد الغريبي، بعد يوم من إعلان الجريمة.

القبض على قاتلة الوليد الغريبي

وذكرت الشرطة الأمريكية القبض على امرأة من جورجيا، تدعى نيكول ماري رودجرز، ووجهت إليها اتهامات القتل العمد والسرقة، وأشارت تقارير إلى أن السبب في الجريمة قد يكون السرقة.

وأوضحت الشرطة أن الأمريكية المتهمة بقتل تبلغ من العمر 19 عاماً، محتجزة الآن لديهم، بحسب وسائل إعلام أمريكية.

كشف عم المبتعث السعودي مساعد الغريبي، به في أمريكا على يد فتاة أمريكية تفاصيل مقتل ابن شقيقه طعناً بالسكين في الواقعة التي هزت الرأي العام العربي.

تفاصيل قتل الوليد الغريبي

حيث روى الغريبي القصة من بداية معرفتهم بالحادث وقال:"أبلغونا بالحادثة من خلال إيميل أرسل لوالد المغدور، في حدود الساعة 12 مساء يوم الاثنين الماضي، وعلى إثر الخبر سافر والده إلى أميركا حتى يتابع القضية هناك، بالرغم أن والده لم يمض على عودته 5 أيام بعد لقاء ابنه في أميركا".

وأضاف مساعد أن الوليد كان متواجداً في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن بعثته الدولة للدراسة هناك بعد أن أنهى المرحلة الثانوية في أستراليا لذا انتقل إلى هناك كي يكمل تعليمه، وأشار إلى أن والده كان يعمل هناك أيضاً في عمل دبلوماسي منذ ما يقارب من أربع سنوات، وتخصص الراحل في مجال Computer science في جامعة Chestnut .Hill College

وخلاص تصريحاته الصحفية أضاف عم القتيل قائلاً: "السفارة السعودية تكفلت بكافة إجراءات الجثمان ولكن إلى الآن لم تصدر شهادة الوفاة وبإذن الله نحصل عليها خلال اليوم".

وأنهى حديثه موضحاً أن والدة الوليد في حالة نفسية وصحية سيئة جداً وأن ترتيبه هو الأخير بين أشقائه ولديه أخ وأخت أكبر منه، وكان يبلغ من العمر 25 عاماً فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار