سعد العنزي يرد على ترشيحه للإرتباط بـ هند القحطاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تعلق على قائمة المرشحين للارتباط بها وتحسم الأمر
عبد الرحمن المطيري يرد على هجوم هند القحطاني ويلوم نفسه
ابن هند القحطاني يدافع عن والدته ويرد على شائعات خلافهما

رد سعد العنزي، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ "سمول كابتشينو"، على تعليقات المتابعين بترشيحه للارتباط بمشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

سعد العنزي يرد على ترشحه للارتباط بهند القحطاني

وأكد سعد العنزي في فيدو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات أنه لا يوجد بينه وبينها أي شيئ، ولكن عند التواصل معه أو ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث.

كان هذا رد على ما أعلنته هند القحطاني من إعلانها قائمة بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين تشعر بالإعجاب ناحيتهم لترشيح أحدهم للارتباط بها.

وواصل سعد العنزي حديثه عن هند القحطاني موضحاً أنه يقدرها في أفعالها الصحيحة، وفي الأفعال الخطأ يقول الله يهديها ويهدي الجميع.

This browser does not support the video element.

هند القحطاني تعلن رغبتها في الارتباط

فاجأت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني متابعيها بفيديو تعلن فيه رغبتها في الارتباط بواحد من المشاهير العرب معلقة :"أبغي حبيب".

ونشرت هند القحطاني عدداً من التعليقات عبر حسابها الشخصي على سناب شات معلقة: "والله العظيم عن جد أبغي أحب وأنحب"، وواصلت حديثها: "لازال البحث عن الحب مستمراً".

وأوضحت هند القحطاني أنها تعلم أن هناك الكثير يحبونها لكنها تجهل ذلك، قائلة: "أعرف أنو فيه كتير يحبوني من وراء الشاشة، لكن أنا أيش عرفني وكيف أعرف أنو الرجل فعلاً يحبني حب جنوني، حب نقي بعيداً عن المصالح".

وكشفت هند القحطاني أن هناك كثير من مشاهير العرب الذين يثيرون إعجابها لكنها لا تستطيع التصريح بذلك لهم خوفاً من أن يكونوا مرتبطين أو لا يشعر الطرف الأخر بالاعجاب ناحيتها.

وتابعت: "ترى انا زي كل البشر فيه رجال مشاهير معجبة فيهم جداً لكن ما أتجرأ أصرح لأنو احتمال هناك نساء بحياتهم واحتمال يكون غير معجب فيني ولا أنا ستايله ولا ذوقه أو أن شخصيتي ما تعجبه".

وقدمت هند القحطاني اقتراحاً لمتابعيها بذكر قائمة من المشاهير غير المرتبطين الذين تشعر بالاعجاب ناحيتهم لتتواصل مع أحدهم إذا كان أحدهم معجباً بها.

واستكملت هند القحطاني تعليقها: "ايش رأيكم أذكر قائمة المشاهير العرب غير المرتبطين اللي أنا معجبة جداً فيهم علشان إذا فيه واحد منهم تعجبه شخصيتي يتم التواصل ومن ثم التعارف ثم الحب ثم الارتباط".