العنود يوسف تثير جدلاً بسؤال للمتزوجات وتعرض عليهن المال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
مقالات ذات صلة
عيون العنود يوسف بدون مكياج في البحر تثير الجدل والجمهور: هذا رجل!
تفسير رؤية المال الورق في المنام للمتزوجة
رانيا يوسف تثير جدلاً حول ارتباطها وترد على انتقاد إطلالتها

أثارت خبيرة التجميل التونسية، العنود يوسف، حالة من الجدل بعد أن وجهت سؤالاً صادماً لمتابعيها من المتزوجات، حول إمكانية قبولهن ارتباط أزواجهن بامرأة ثانية مقابل المال.

العنود يوسف تثير جدلاً بسؤال للمتزوجات

وكتبت العنود يوسف في نص سؤالها الذي نشرته عبر خاصية ستوري عبر تطبيق سناب شات، تسألت فيه حول إمكانية السماح للأزواج الارتباط مقابل 500 ألف ريال للزوجة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ودونت العنواد يوسف: "إذ زوجك جاه وقالك أنا تزوجت وعطاك شيك بقيمة 500 ألف.. وقالك هذه رضاؤه ( إرضاء) لك.. وش راح تكون ردة فعلك تأخذين الشيك وترضين ولا تشقينه

".

وتسبب سؤال العنود يوسف في حالة من الجدل بين الفتيات المتابعات لها، حيث انقسمت التعليقات ما بين القبول لمبلغ الـ 500 ألف ريال والتنازل عن الزوج، وبين من رفض الأمر متهماً خبيرة التجميل المقيمة في السعودية بمحاولة جذب الأنظار إليها بتلك الطريقة الجدلية.

وانهالت التعليقات على منشور العنود يوسف: "وأطلق.. لازم أطلع بشي من وراه طبعاً"، "بدون تردد أخذ الشيك طبعاً لأنه راح يتزوج إذا ما تزوج بالعلن.. بيتزوج بـالسر فأنا أختصر عليه المسألة وآخذ الشيك والله يسعده".

العنود يوسف تهدي زوجها سيارة

وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، العنود يوسف قد أثارت موجة من الانتقادات ضدها من قبل بعد أن قدمت لزوجها سيارة من نوع رينج روفر هدية

ووثقت العنود يوسف في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، رد فعل زوجها بعد أن أهدت له السيارة وهو في حالة صدمة.

وظهر زوج العنود يوسف يحاول استيعاب المفاجأة وارتسمت على وجهه ملامح الصدمة والذهول وبدأ في الضحك الذي احتل الصدارة في طريقة تعبيره عن فرحته.

وقدمت العنود يوسف مفاتيح السيارة لزوجها قائلة له: "سيارتك تتهنى بها"، وسط ضحكات زوجها، مشيرة إلى أنها انتهت من أوراقها قبل تقديمها له بيوم فقط.

وعادة تثير العنود يوسف الجدل أثناء حديثها خاصة بعد أن صدمت المتابعين في فيديو تتحدث عن خلعها النقاب قائلة: ""خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب.."، لتخاطب زوجها الجالس إلى جوارها وتسأله عن رأيه في الموضوع، ليرد: "بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا".

قبل أن تضحك بصوت عالٍ وتروج لإحدى العلامات التجارية المتخصصة بصنع أغطية الوجه، ليتبين أن المنشور عبارة عن إثارة جدل ومحاولة للفت الأنظار، بهدف التسويق الإعلاني.