العنود اليوسف تكشف عن سحب ابنها لمبلغ ضخم من رصيدها دون علمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024 | آخر تحديث: الخميس، 25 يناير 2024
مقالات ذات صلة
العنود يوسف ترد على منتقدي تصويرها لسيارتها وتكشف عن سعرها
العنود يوسف تكشف رد فعل زوجها بعد مشاهدة رقص زهور سعود
العنود اليوسف تبكي بسبب مفاجأة زوجها لها فيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر كانت خبيرة التجميل السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، العنود اليوسف، قد شاركته عبر حسابها، وكشفت خلاله عن سحب ابنها لمبلغ ضخم من حسابها البنكي يصل إلى 100 ألف ريال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

العنود اليوسف تكشف عن سحب ابنها لمبلغ ضخم من رصيدها

خلال الفيديو المتداول، ظهرت العنود في حالة من الحزن، موضحة أن ابنها قد سحب هذا المبلغ من رصيدها لشراء لعبة، مضيفة أنه أخبرها سابقاً بشأن هذه اللعبة وأن الجميع يحبها، لكنها لم تكن تعتقد أن تكلفتها قد تصل إلى هذا المبلغ. وأضافت العنود يوسف قائلة: "أنا المذنبة لأني تركت بطاقة الفيزا مفتوحة".

تابعت العنود أنها ممتنة لأنها عرفت أين ذهب هذا المبلغ الضخم، موضحة أن حالتها رُبما كانت ستكون أكثر سوءاً لو لم تكتشف سبب خصم هذا المبلغ من رصيدها.

This browser does not support the video element.

 كانت العنود قد نشرت سابقاً من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة، اعتبرها البعض تُمثل رداً بشكل غير مباشر على منتقديها ومهاجميها.

تضمنت الصورة التي شاركتها العنود مجموعة من الكلاب يقفون على الدرج كرسالة غير مباشرة لمن يهاجمها. وأرفقت الصورة بتعليق قالت خلاله: "عند كل درجة ستجد كلباً في انتظارك!"

تأتي الصورة والتعليق السابق بعدما هاجمها العديد من المتابعين لأنها نشرت صورة مزيفة، وصرحت أن هذه الصورة هي صورتها بعد خلعها للنقاب، لكن الفتاة صاحبة الصورة الحقيقية، قد ظهرت وأوضحت أن الصورة تخصها، وهو ما أدى إلى توجيه انتقادات واسعة إلى العنود اليوسف.