أميرة الناصر تسخر من العنود اليوسف بعد دعم الأخيرة لرهف القحطاني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
العنود اليوسف تدخل على خط الأزمة بين رهف القحطاني وأميرة الناصر
فيحان يدافع عن هند القحطاني ويهاجم العنود اليوسف
هند القحطاني تصدم العنود اليوسف برد ناري وتصفها بالمفلسة

فاجئت أميرة الناصر الجمهور برد ساخر على العنود اليوسف بعد موقف الأخيرة من أزمتها مع رهف القحطاني، ووقوفها في صف وذ نكهة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعبرت أميرة الناصر عن استيائها الشديد من تصدرها التريند مع العنود اليوسف، مطالبة محركات البحث بحذفها من التريند طالما أنه أرفق اسمها باسم العنود.

 أميرة الناصر تسخر من العنود اليوسف

وسخرت أميرة الناصر من العنود اليوسف ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شاتن استعرضت فيه قائمة الأكثر بحثاً، لتجد أن اسمها جاء مع اسم العنود اليوسف وهو ما علقت عليه الناصر قائلة: "نزلوني من التريند يا جماعة، كويس إني أكون تريند لكن اللي مش كويس إن أسمائنا تيجي مع بعض".

ويأتي رد أميرة الناصر بعد أن غازلت العنود اليوسف رهف القحطاني، بعد مقطع فيديو للأخيرة كذبت فيه أميرة الناصر وفضحت حقيقة ولادتها، ليعتبر البعض أن العنود تحاول كسب ود وذ نكهة بعد ما حققته من شهرة واسعة.

وظهرت العنود اليوسف تشيد بجرأة وشجاعة رهف القحطاني في فضح أميرة الناصر، ليتعجب الجمهور من موقف العنود خاصة وأنها كانت قبل أيام في فيديو مع أميرة الناصر يظهر مدى عمق علاقتهما.

العنود اليوسف تؤيد الهجوم على أميرة الناصر

ونشرت العنود اليوسف مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تغزلت فيه في شجاعة وجرأة رهف القحطاني وقدرتها على الحديث بصراحة عن حقيقة اميرة الناصر، لتأخذ بذلك مشهورة سناب شات السعودية صف القحطاني مقابل أميرة الناصر.

This browser does not support the video element.

 وقالت العنود اليوسف في حديثها عن رهف القحطاني: "رهف القحطاني اتعلمت من ماضيها الصراحةن قالت حاجة ولا أحد يتجرا يقوله ولا في إثباتات على اللي قالته، فأنا أوجه لها تحية وأقولها إنت إنسانة رائعة، إنسانة خلوقة متربية، اللي يشوفها استحالة يذم طبعها لأنها مع الكل محترمة.. احترم تحترم".

وجاء حديث العنود اليوسف بعد أزمة نشبت بين وذ نكهة، ومواطنتها أميرة الناصر، حيث كشفت وذ نكهة كذب الناصر في حملها وولادتها وأنهاغ اختلقت الأمر من أجل تحقيق شهرة واسعة.

علاقة رهف القحطاني بأزمة العنود اليوسف وأميرة الناصر

أميرة الناصر عبرت عن استيائها بعد وقوف العنود اليوسف وتعليقها على أزمتها مع رهف القحطاني، حيث أن تعليق العنود اليوسف جاء تعبيراً منها على إعجابها بشجاعة رهف القحطاي بعد الفيديو الذي نشرته الأخيرة وكشفت فيه عن حقيقة ولادة أميرة الناصر.

ظهرت رهف القحطاني في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات تتهم أميرة الناصر باختلاق قصة ولادة طفلة في الشهر السابع من أجل الحصول على المشاهدات ولتتصدر الترند.

وقالت رهف القحطاني: "ليه أنا أبغى أفهم الحادث كذب ومشيناه.. بس يصير إنك تكذبين في ولادة.. كل هذا علشان المشاهدات والتريند.. لها الدرجة فيه ناس مريضة".

وتابعت: "ماني مستوعبة اللي قاعد.. فيه ناس مشاهير جايينها من الدمام والخرج وجدة.. كل هذا ويطلبولها ويدرون إنها كذابة.. أنا بعلمكم ساقتها علي".

وعرضت رهف القحطاني مبلغ مليون ريال على أميرة الناصر إذا استطاعت اثبات أن البنت ابنتها وتظهر شهادة الولادة، قائلة: "أنا من الحين من منبري أحط شيك بمليون ريال إذا أثبتت إن البنت في كارت العائلة بنتها وبنت زوجها.. وأبغى شهادة الولادة".

اندهش البعض من موقف العنود اليوسف مع رهف القحطاني ضد أميرة الناصر خاصة وأنها كانت تدعي حبها للأخيرة، وبعد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه العنود متغزلة في شجاعة رهف القحطاني تعرضت لهجوم من عدد من المتابعين في تعليقات منها: "وبكره تناقرين معها تطلعون فضائح بعض اللهً لايبلانا وين خلوقه ومحترمه وهي طايحه ونازله وسط الشباب مدري يعززون لها نصحو ترجع الله مو تشجعونها على الغلط الله لا يبلانا".