الكنزات الملونة: أحدث الموديلات مع توقعات لزي الكريسماس الأساسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 25 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
موديلات كنزات عصرية لهذا الموسم
موديلات كنزات خريفية ساحرة
موديلات بلوزات وكنزات مناسبة للنحيفات

تجعلنا موضة الكنزات المولونة النسائية بالفعل نتذوق أجواء الكريسماس: هذه هي الطريقة التي نتوقع بها ظهورها مع صيحات خريف وشتاء 2021-2022 التي تغمز بالتقاليد.

في جميع قطع الصوف والكشمير المحبوكة بمهارة، نكتشف كل بريق الخريف والشتاء الذي يحتضن حباً متجدداً للتقاليد، يمزج بين الماضي والحاضر، يبدو أنه في الجبال، في انتظار فتح منحدرات التزلج وإسعاد الجميع مع شوكولاتة ساخنة أمام غابة ثلجية: هذا هو السحر الذي يجلب معه ارتداء ثوب محبوك مصنوع من قماش الجاكار الاسكندنافي النموذجي الزخارف، استمتع المصممون بإحضار عناصر هندسية وأشرطة زخرفية على كنزات ناعمة وسميكة: اللعبة لا تتعلق فقط بالنسيج ولكنها تريد الاستمتاع بمجموعاتها غير العادية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الكنزات الملونة في عروض الأزياء

  • دعونا نفكر في شانيل التي تقدم سترات صغيرة من الجاكار ليتم ارتدائها ليس فقط على ارتفاعات عالية أو فوق قميص رجالي أو كنزة جلدية ثانية.
  • إذا كنتِ تبحثين عن مظهر ذو نكهة شعبية، فإن السترات الواقية ذات الزخارف الهندسية تلبس مع الملابس المرقعة والسراويل ذات النمط النابض بالحياة والتنانير الورقية مع خياطة مرئية. 

  • مزيج الموضة الذي يعمل دائماً هو الجينز المتماسك: هنا كنزة الجاكار هي البطل المطلق مع أنماطها الهندسية  والأنسجة والخيوط الملونة. هذا هو السبب في أنه يجب اختياره بعناية.

  • تستخدم مولي جودارد الأعمال المصنوعة يدوياً كعنصر غير ملائم للسياق: وهنا تظهر السترة المنسوجة ذات المجموعة المزدوجة والملونة والتي تتميز بخطوط هندسية دقيقة، فوق التنانير الاسكتلندية وفساتين التول المكشكشة، فكرتان عن الموضة يجب مراعاتهما مع المواعيد الأولى التي تنتظر الكريسماس.

  • أرسل Dolce & Gabbana إلى المنصة "موكب الكنزات المولنة" أحبّه الكثير منا على الفور: الفساتين والمعاطف والقمصان والسراويل القصيرة، إلى جانب السترات الصوفية، جميعها محبوكة بشكل رائع.

  • تركز Dior على أسلوب Preppy الذي يزين خيوطها الأنيقة والحادة  كما شوهدت أيضاً في Chloé و Miu Miu.

  • الكارديغان هو موضوع تحقيقات جديدة: تحققي من النمط الكلاسيكي المقتطع بأزرار ولكن أيضاً الإصدارات الطويلة من Erdem و Fendi، التي تركت بدون أزرار ومضاعفة كمعطف أخف وسترات بوليرو صغيرة من Emporio Armani، يدوياً محبوكة ومُصممة لتستر على الكتف.

  • كنزات الياقة الهاي كول ضرورية لهذا الموسم: ناعمة ومريحة، مدسوسة في بنطال مترهل، كما رأينا في ألبرتا فيريتي أو في التنانير انظري إلى مجموعة فيكتوريا بيكهام والأطقم المنسوجة من Altuzarra هي قوة من الأنوثة والبرودة.

  • أخيراً، تحققي من عروض الأزياء من مجموعة Michael Kors Collection و Marco de Vincenzo، حيث تحتل الزخارف ثلاثية الأبعاد مركز الصدارة في المجموعات الرومانسية والمريحة.

طرق تنسيق الكنزات الملونة

في الواقع، اقترحت العديد من المتاجر الإلكترونية أشكالها المليئة بالشخصيات المضحكة والرائعة ربما مع بعض اللمعان والانحناء ثلاثي الأبعاد للتأكيد (مع المبالغة المناسبة)، إنه يحتضن الرغبة في حفلة سلمية تعيد اكتشاف الروح الأصلية لعيد الميلاد، المصنوعة من الحب والفولكلور، تقليد، الأضواء التي تضيء شوارع المدينة أو حديقة المنزل، فنجان الشاي المعطر بالقرفة وحتى كنزات الجاكار التي ترتديها كل عام: هذه كلها تفاصيل ترافقنا إلى ليلة سحرية.

  • الأصالة يمكن أن تلمس أكثر الملاحظات هزيلة: مزيج اللون الأخضر والأحمر لديه كل السحر الجيد، بينما تزين الرنة وطيور البطريق ورقاقات الثلج السترات الصوفية متعددة الخيوط والأزرار الممتعة التي يمكن ارتدائها (أو التوازن) مع الياقة الهاي كول المصنوعة من الجيرسيه.
  • أخيراً، الانحراف الأكبر للكنزات الصوفية النسائية: نماذج كبيرة الحجم وغير متناظرة وأيضاً، تُستخدم كنزة صوفية قديمة ومريحة تتناسب بشكل جيد مع القليل من كل شيء.