المجوهرات المفتوحة موضة جديدة للمرأة العصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
Marli مجوهرات تحاكي البساطة والقوة للمرأة العصرية
موضة المجوهرات المستوحاة من الفضاء: طريقة عصرية لإظهار شخصيتك الفريدة
الأحذية المفتوحة سهلة الإرتداء موضة جديدة من Gucci لهذا الموسم

تعد المجوهرات المفتوحة واحدة من الموديلات الرائعة التي خطفت أنظارنا مع العديد من دور المجوهرات العالمية. فأصبحت اختيار الكثير من النجمات ومدوني الموضة في الآونة الأخيرة خاصة مع موديلات الأساور المتعددة. فهذه المجوهرات دائماً ما تعكس مظهر عصري جذاب للمرأة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك حرص أغلب دور المجوهرات على تقديم أشكال متنوعة من المجوهرات الدائرية المفتوحة التي تضيف مظهر جذاب وغير تقليدي للمرأة. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو متابعة القراءة واكتشفي أبرز موديلات المجوهرات المفتوحة التي ظهرت مع دور المجوهرات العالمية.

موضة المجوهرات المفتوحة

كانت المجوهرات التي تتميز بتصميم مفتوح من أكثر الموديلات رواجاً بين إطلالات المشاهير حول العالم في الآونة الأخيرة. وقد ظهرت على هيئة موديلات متنوعة من المجوهرات مثل الأقراط والأساور والقلادات والخواتم الدائرية المفتوحة بأشكال تنوعت بين الطابع الفخم والعصري بحيث يمكنك الحصول على مظهر راقي في مختلف الأوقات.

قلادات مفتوحة بتصميم أنيق

إن كنت تبحثين عن قلادة بتصميم عصري فخم فعليك اختيار الموديل الملفوف حول الرقبة مع فتحة أمامية بشكل مميز. وبرغم أن هذه الصيحة لم تظهر كثيراً مع القلادات بشكل مبتكر وغير تقليدي للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك في السهرة أو المناسبات المهمة.

حيث يمكنك اختيار القلادة ذات التصميم العصري الذهبية المرصعة على هيئة أوراق الأشجار بشكل مفتوح من الأمام والتي جاءت مرصعة بالألماس بشكل فخم لا مثيل له من Extremely Piaget Necklaces التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر ساحر يخطف الأنظار نحوك.

أساور مفتوحة بتصميم عصري فخم

تعد موديلات المجوهرات المفتوح من أحد الجوانب من أكثر الموديلات ظهوراً والتي كانت اختيار الغالبية العظمى من مدوني الموضة النجمات. وقد تم تنسيقها بشكل مميز سواء بارتداء قطعة واحدة أو أكثر معاً للحصول على مظهر رائع يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بشكل مبهر.

إن كنت تبحثين عن مظهر عصري يمكنك اختيار السوار الذهبي المفتوح المرصع بالألماس والحجر الملاكيت الأخضر Piaget possession open bangle bracelet. أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة فخمة تتناسب معك في السهرة عليك اقتناء سوار شانيل plume de Chanel bracelet التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك عند تنسيقها بمختلف الأوقات بشكل أنيق ومبهر يخطف الأنظار نحوك.

خواتم بموديل مفتوح

إن كنت تبحثين عن موديلات خواتم بتصميم مميز عليك اقتناء الخواتم التي جاءت بموديل مفتوح من أحد الجوانب التي يمكن أن تمنحك مظهر عصري غير تقليدي. فهذه الأشكال اهتم بتقديمها أغلب مصممي المجوهرات بأشكال متنوعة وجذابة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة لإطلالة ساحرة تتناسب معكِ.

يمكنك الحصول على إطلالة فخمة بشكل عصري في السهرة وذلك باقتناء الخاتم الذي يتميز بتصميم مفتوح من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس من Piaget Possession Open Ring. أما إن كنت تحلمين بالحصول على موديل خاتم بتصميم مفتوح بشكل مميز وغير تقليدي عليك اختيار Panthère de Cartier ring.

أقراط بتصميم مفتوح

خطفت أنظارنا ظهور تصميمات متنوعة من الأقراط الدائرية سواء بالشكل التقليدي أو المبتكر الذي يتميز بتصميم مفتوح للحصول على إطلالة عصرية يمكن أن تتناسب مع ذوقك. فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تعكس مظهر راقي لكِ يتناسب مع في السهرات أو حتى إطلالات بعد الظهيرة. وذلك بسبب ظهور الموديلات الفخمة أو البسيط.

يمكنك الحصول على إطلالة رقيقة تتناسب مع ذوقك وذلك باختيار الأقراط الذهبية المرصعة بالألماس من GEM DIOR Earrings. أما إن كنت من محبي اختيار الأقراط ذات التصميم التقليدي المرصع بالألماس بشكل فخم وراقي يمكنك اعتماد موديل Etincelle de Cartier Earrings.