موضة مجوهرات الموسم القادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صيحات مجوهرات ستكون في كل مكان الموسم القادم
أحدث اتجاهات الموضة في المجوهرات لهذا الموسم
اختاري إطلالاتك القادمة من موضة ألوان هذا الموسم

في موسم كان يدور حوله الإقامة والراحة والأمان، برزت موضة مجوهرات خريف وشتاء 2021-2022 رافضة إخفائها وكانت كبيرة وصاخبة، من سلاسل البيان الثقيلة إلى الألوان الصاخبة الزاهية.

على الرغم من أن الأمر قد يبدو غريباً بعض الشيء، إلا أنه من المنطقي بالنسبة لنا أن المصممين أرادوا تزيين مجموعاتهم البسيطة بمجوهرات درامية، الطريقة التي يمكن أن تضفي بها الاكسسوارات والمجوهرات البهجة على الزي العادي والمريح هو بالضبط ما يتم طلبه خلال هذه الأوقات الصعبة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مجوهرات من خريف شتاء 2021-2022 التي رأيناها في عروض الأزياء ستمثل اتجاهات الموضة للموسم المقبل سوف تجدينهم هنا في معرض الصور أعلاه، لذلك، ألقي نظرة على موضة المجوهرات المفضلة لخريف وشتاء 2021.

مجوهرات مثل الدروع

مجوهرات الجسم والأقنعة الثمينة أو قلادة مصنوعة من لوحات ذهبية: المجوهرات تصبح حماية حقيقية لأجزاء من الجسم، الفكرة هي، "ارتداء المجوهرات "، حيث تتفوق الوفرة على الأساسيات، مع التذكير بالصور الجريئة التي من موضة الثمانينات.

لآلئ كبيرة الحجم

تتمتع القطع الصدفية بالقدرة على إلقاء الضوء ليس فقط على الوجه: فهي مهمة في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، مقترحة بتصاميم غير طبيعية ولهذا السبب، يتم تحويلها إلى مواد خام لإنشاء فساتين صغيرة، لذا في هذا الموسم لا يوجد نقص في قطع اللؤلؤ، فهي طويلة جداً ومتدلية والتي تتحول إلى نماذج ثمينة.

البروش

مرة أخرى البروش واحدة من أكثر المجوهرات تنوعاً التي يمكنك الحصول عليها في صندوق مجوهراتك: إنها قطعة توضع على الياقات وتصبح تطريزاً ثلاثي الأبعاد لقمصان البوبلين القطنية، مما يضفي حياة جديدة على الكلاسيكيات، ليس هذا فقط: يمكن تثبيتها على طية صدر السترة أو المعطف ويمكن أن تصبح علامات لتجميعها على القماش.

خاتم شوفالييه

تم إنشاء هذا الخاتم ليتم ارتدائه على الإصبع الصغير فقط، كما تملي التقاليد الفرنسية، يقترحه المصممون في أكثر أشكاله كلاسيكية، برموز وأحرف تبرز على الألواح المعدنية ومع ذلك، فإنها تبرز على جميع الأصابع وبالتالي تحول اليدين إلى رسائل مشفرة يجب على العين المتطفلة فك شفرتها. 

أقراط كبيرة الحجم

هذه ليست حداثة، لكنها تأكيد: الأقراط كبيرة الحجم الضخمة لا تخرج عن الموضة، بل على العكس من ذلك تم تأكيدها على أنها المفضلة لدى المصممين، من خلال المعدن والزهور وأوراق الشجر، تسقط اللفائف الباروكية بشكل أنيق على شحمة الأذن. 

سلاسل المجوهرات

أخيراً نحن نتحدث عن اللمسة الإبداعية لـ Virginie Viard: اقترحت مصممة شانيل نسخة ثمينة إلى حد ما من الرباط الكلاسيكي، دعوة لارتدائه ليس فقط في يوم الزفاف ولكن كعادة لاكتشافها في ليالي الخريف والشتاء الطويلة.