موديلات أساور رفيعة الأنسب لصاحبات المعصم النحيف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
موديلات أساور رفيعة الأنسب لصاحبات المعصم النحيف

تعد الأساور الرفيعة من أكثر المجوهرات الرائعة التي يجب على المرأة صاحبة المعصم النحيف امتلاكها. وذلك لأنها تعكس مظهر رائع لكِ وذلك عند اختيارها بمختلف الأوقات حسب ملابسك، إلى جانب أنها تتناسب مع صاحبات المعصم النحيف بشكل أكبر. لذلك احرصي على اختيار الأساور الرفيعة بالتصميم الذي يتناسب مع شكل يديكِ لضمان الحصول على إطلالة ساحرة في مختلف الأوقات.

لذلك جمعنا لكِ اليوم موديلات أساور رفيعة بتصميمات متنوعة بسيطة وفخمة يمكن أن تتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات. لهذا اختاري الموديل الذي يعكس مظهر رائع يعبر عن ذوقك بطريقة مميزة تلفت الأنظار.

أساور ذهبية رفيعة الأنسب لإطلالتك اليومية

تعد الأساور الذهبية واحدة من القطع الأساسية التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات والسيدات بإطلالاتها اليومية. لذلك احرصي على اختيار الموديل الذي يتناسب معك باللون الذي يعكس لون بشرتك سواء الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض الذي دائماً ما يضيف للمرأة مظهر ساحر بطريقة بسيطة وبدون مبالغة.

حيث تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من الأساور الذهبية الرفيعة بموديلات مختلفة. فقد ظهر السوار الرفيع الذهب الأصفر البسيط من Chanel Ruban Bracelet. أما إن كنت تفضلين الأساور الرفيعة من الذهب الأبيض يمكنك اختيار الموديل البسيط المرصع بالألماس من Piaget Treasures bracelet. كما يمكنك اختيار سوار الحب الرفيع من الذهب الوردي الذي قدمه Cartier LOVE Bracelet.

أساور رفيعة فخمة مرصعة بالألماس

تعد الأساور الرفيعة المرصعة بالألماس من القطع المميزة التي تضيف لمسة من الفخامة على إطلالة المرأة بطريقة ساحرة. فلست بحاجة لاختيار تصميم ضخم لكي تكون إطلالتك رائعة فيكفيك اختيار موديل بسيط مرصع بالألماس بالشكل الذي يتناسب مع ذوقك لضمان الحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار.

إن كنت تبحثين دائماً على إطلالة فخمة للحصول على مظهر ساحر في السهرة عليك اقتناء الأساور الرفيعة المرصعة بالألماس على هيئة الزهور من Bouton de Camélia bracelet. أما إن كنت تبحثين عن مظهر فخم ولكن بطريقة بسيطة تتناسب مع ذوقك في السهرات والمناسبات المهمة اختاري موديل Chaumet Joséphine Aigrette bracelet التي تضمن لكِ مظهر رائع يلفت الأنظار إليك.

أساور رفيعة بسيطة لمظهر رائع

هل تبحثين عن أساور رفيعة بتصميم بسيط؟ إذاً عليك اختيار التصميم البسيط المناسب لذوقك. حيث كانت الأساور الرفيعة البسيطة من أكثر الموديلات التي يحرص على تقديمها أغلب مصممي المجوهرات حول العالم. وذلك كانت بسيطة للغاية أو مرصعة بفصوص الألماس بشكل بسيط بحيث تتناسب معكِ بمختلف الأوقات.

إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة هادئة وبسيطة اختاري سوار البسيط الذي جاء مزين بشكل الوردة المفرغة من Piaget Rose Bracelet. أما إن كنت ترغبين في سوار بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل رائع اختاري التصميم الذي لفت أنظارنا مع Chaumet Bee my Love bracelet. 

أساور رفيعة مرصعة بالأحجار الكريمة

من منا لا ترغب في الحصول على مظهر فخم باختيار الأساور الرفيعة الفخمة المرصعة بالأحجار الكريمة؟ إذاً عليك اختيار الموديل الذي يتناسب معك ويعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات. وقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات أساور فخمة وبسيطة مرصعة بالأحجار الكريمة بشكل راقي بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

حيث يمكنك اختيار الأساور المرصعة بأنواع مختلفة من الأحجار الكريمة المختلفة بشكل عصري فخم من Bvlgari Divas Dream Bracelet. أما إن كنت تفضلين الأحجار الكريمة بألوان هادئ اختاري السوار الذهبي المرصع بحجر الأوبال الوردي من Chopard La Fleur Imperiale التي بالتأكيد عند اختيارها سوف تمنحك مظهر أكثر من رائع بطريقة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار