المذيعة داليا نعيم ترد على انتقادات فيديو الصلاة ومكياجها الزائد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
داليا نعيم ترد على انتقادات تصريحاتها عن الصلاة
مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده
هكذا تبدو داليا نعيم بعد زراعة حاجبيها‎‎

وجهت المذيعة العراقية داليا نعيم، اللوم للصحافة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو من حلقتها مع المذيع نزار الفارس، وهي تدلي بتصريحات حول انشغالها عن الصلاة وعدم قدرتها على المداومة عليها.

داليا نعيم تهاجم منتقديها

وتعرضت داليا نعيم لهجوم وانتقادات خلال الأيام الماضية، بسبب تصريحاتها عن انشغالها وقلة وقتها، بالإضافة إلى وضع الكثير من المكياج، مما أدى لانقطاعها عن تأدية الصلاة.

وردت نعيم على هذه الانتقادات، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، حيث نشرت الفيديو من جديد وكتبت معلقة: "أين كلمة ليس لدي وقت للصلاة؟ اخجلوا من أنفسكم قليلا، أصحاب الصفحات ما يفوتون فرصة اختلاق خبر جديد.

وكتبت داليا نعيم: "وين كلمة ما عندي وقت للصلاة؟ استحوا على نفسكم شوية.. أصحاب البيدجات متصدكون تجلبون بسالفة؟

حقيقة فيديو الصلاة لداليا نعيم

خلال اللقاء، وجه نزار الفارس سؤاله لداليا نعيم، حول تأديتها للصلاة، ومتى كانت آخر مرة أدت فيها فروض الصلاة؟، مختبراً معلوماتها الدينية، حيث أراد مقارنتها بمعلوماتها الفنية والتي اعتبرها جيدة جداً.

وأجابت المذيعة العراقية داليا نعيم قائلة؛ إن هذا السؤال أحرجها، فهي منقطعة عن الصلاة منذ فترة طويلة، وضربت له مثالا بأنها حالياً تتواجد في تصوير البرنامج معه فمتى تصلي؟

أضافت المذيعة العراقية داليا نعيم، التي أثارت الجدل بحديثها عن الصلاة، أنها تضع الكثير من المكياج الذي يمنعها أيضاً من إتمام الصلاة، فكيف تصلي وهي تضع كل هذا الكم من المكياج؟

وأكدت داليا نعيم أنها تود الحفاظ على فروض الصلاة، إلا أن انشغالها في أحداث الحياة المختلفة تمنعها، مشيرة إلى أنها تود العودة للصلاة والمداومة عليها، لأن الصلاة يجب أن تكون مستمرة ولا تتقطع.

ولم تقل داليا نعيم ما عندي وقت للصلاة بعبارة صريحة، إلا أن كلامها في المجمل أكد هذا المعنى، لانشغالها في العمل طيلة الوقت أو في أمور حياتها الشخصية، فهي لا تجد وقتاً لكي تصلي.

داليا نعيم بدون مكياج

وبحث العديد من مستخدمي الإنترنت، عن صورة للمذيعة العراقية داليا نعيم بدون مكياج، وصور لداليا نعيم قبل عمليات التجميل، إلا أن النتائج جاءت صادمة، فالفرق في ملامحها واضحاً، مما دفع نزار الفارس لسؤالها عن سبب استخدامها لمكياج ثقيل جداً.

وردت داليا نعيم عن ظهورها بمكياج ثقيل، إنها لا تشعر بان مكياجها مختلف أو ثقيل أو غير مناسب، فهي تقدم حلقة برنامجها وتحب شكلها، ولكنها تفاجأ انها تتعرض لانتقادات وتثير ضجة بعدها.

وتابعت نعيم أن الناس نفوسها مريضة، ومنتقديها يستندون على حجج واهية ضدها، ومنها تفاصيل مكياجها، التي هي راضية عنها بصورة كبيرة.

داليا نعيم وعمليات التجميل

وأوضحت داليا نعيم أنها تحب عمليات التجميل، مؤكدة أنها خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها.

علاقة داليا نعيم وعمليات التجميل، علاقة قوية، حيث خضعت داليا نعيم لعمليات تجميل متعددة، وداليا نعيم قبل التجميل تختلف عن داليا نعيم بعد التجميل.

وقالت داليا نعيم إنها بمجرد الإعلان عن طبيب تجميل معين، تفاجأ بأن العديد من النساء المقربات منها وغير المقربات يذهبن إليه ليخضعن إلى عمليات تجميل على يديه.

وتابعت داليا نعيم: "لما أسوي إعلان لدكتور تجميل، كل الحبايب يروحون له، ويطلبن منه أن يغير شفاههن وشكل فمهن وغيرها من أشياء ليصبحن مثلها".

وأكدت داليا نعيم أن كل من يهاجمنها، يغارن منها ويتمنين أن يصبحن مثلها، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس غروراً ولكنه تفهم وإدراك لمن حولها.

وأضافت نعيم في رسالة لمنتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أنتو تافهين وعندكم قهر وكبت، لا تتابعوني أنت مين ومين خلاك تقيم فلان وفلان دع الخلق للخالق يا تافه منك له".