أمل الانصاري ترد على متابعة انتقدت حجابها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
أمل الأنصاري ترد على متابعة اتهمتها بعدم معرفة الدين بسبب طريقة حجابها
أمل الأنصاري ترد على انتقادات تخليها عن الحجاب
أمل الشهراني تسخر من متابعة انتقدتها

ردت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الأنصاري على متابعة وجهت لها سؤالا عبر حسابها في ”سناب شات“ تنتقدها على طريقة ارتدائها الحجاب.
حيث نشرت الأنصاري صورة لها عبر سناب شات وطرحت السؤال الذي تم إرساله من المتابعة، وجاء سؤال المتابعة لتتساءل عن طريقة لبسها للحجاب بهذه الطريقة، وجاء السؤال كالتالي" ليش تسوين نفسك محجبة وانت مو محجبة".

رد أمل الأنصاري على سؤال المتابعة

استنكرت الأنصاري السؤال معلقة"متى سويت نفسي"، وقالت إنها لم تصرح بأن الطرحة إلي تضعها على رأسها ليست حجاباً، وعلقت"كل عمري أقول إلي فوق راسي طرحه مو حجاب"، وأشارت أمل إلى عدة أمور يتطلبها الحجاب وليس فقد غطاء الرأس، وإنما الحفاظ على اللسان وعدم التدخل بخصوصية الغير، وإيذائهم، وقالت:"الحجاب يا عزيزتي يتطلب أشياء كثيرة مو بس حجاب الرأس مثلا حجاب اللسان عن الناس" وقصدت بحديثها أن المتابعة كان خلها غير مرغوب فيه، وتابعت الأنصاري"كف الأحذية مثلا ومثلا بعد عدم التدخل في الغير والتربح وكثير أشياء".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وطلبت الأنصاري من المتابعة التمعن بما قالته لها وردت فعلها على السؤال، فطلبت منها التفكير أكثر، وكتبت"تمهني فكري بكلامي زين وشكراً".
وقامت الأنصاري بكتابة تعليق على الصورة "والله يهدينا".

هل تعرضت أمل تعرض الأنصاري لانتقادات من قبل بشأن حجابها؟ 

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها المشهورة الأنصاري لانتقادات بسبب طريقة لبسها للحجاب، حيث دخلت في مشادة كلامية مع إحدى المتابعات، والتي قالت لها:"زين ليش تلبسين الشيلة، إذا مطلعة نص شعرج، ما تعرفين الدين؟"، لترد الأنصاري وتقول إنها تعرف الدين جيداً وأن الله يهدي من يشاء، وطلبت منها الدعاء، وعلقت"لا عزيزتي أعرف الدين، زي ما إنتي تعرفينه أكيد، لكن ربّك يهدي من يشاء، إنتي ادعيلي بالهداية"، وأضافت الأنصاري قائلة "إن شاء الله إني أتحجب".
وطلبت الأنصاري من المتابعة إلغاء إذا لا يعجبها الحساب، وكتبت "بسيطة إذا ما يعجبك سنابي، بلوك، ديليت، مررا سهلة".

أمل الأنصاري تتهم بتشويه صورة الحجاب

وجهت متابعة اتهامات  للمشهورة أمل الأنصاري، فقالت: "لا مرة مو واضح شي محجبة ما شاء الله عليك... تشوهين سمعة الحجاب ليه؟" مما أدى إلى استفزاز أمل وردها عليها عبر سناب شات لتوضيح ارتدائها لغطاء الرأس دون التزامها بالحجاب، وكتبت"ما ودي أفضل عليك بس إذا مركزة تراني محتشمة مو زيِّ ما تفضلتي اللي أحطه براسي طرحة عروس… شيلة… لأن الحجاب لازم يكون حجاب بالشكل الصحيح… ولا شعرة وغير متبرجة.. وأتمنى تكونين أنتِ متحجبة وغير متبرجة ولسانك برضه متحجب عن العالم… ونسأل الله الهداية".

تصريحات سابقة لأمل الأنصاري

صرحت أمل الأنصاري فيما سبق  أنها غير ملتزمة بالحجاب، وقالت: "أرجع أكرر البنات المحجبات، الحجاب الإسلامي... أنا ما محجبة أعرف... لأن ما يعتبر حجاب ... الطرحة طرحة العروسة".