نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف: كانت سعيدة بالحوار

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 فبراير 2021
نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف: كانت سعيدة بالحوار

قرر الإعلامي العراقي نزار الفارس أن يقاضي الفنانة المصرية رانيا يوسف بعد رفعها دعوى ضده تتهمه فيها بالتشهير  وتغيير اللقاء التليفزيوني الذي تم عُرضه قبل أسابيع.
حيث حلّت يوسف ضيفته وقد أثارت تعليقاتها بالحلقة الجدل خاصةً تصريحاتها حول الحجاب.
وأصدر هيثم عباس محامي الفارس بياناً صحفياً جاء فيه "كما يعلم الجميع لقد قام الاعلامى نزار الفارس باستضافة الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس) والمذاع على قناة الرشيد العراقية".

نزار الفارس يقاضي رانيا يوسف: كانت سعيدة بالحوار
وأضاف البيان:" وانتقل الاعلامى نزار الفارس وفريق عمله إلى القاهرة بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد ارقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير ابدت الفنانة المصرية الموافقة الكاملة على كافة الاسئلة إلا سؤال واحد فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الاعلامى نزار الفارس".
وتابع البيان:" وبالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها ابدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد فى اقرب فرصة".
واستكمل البيان: "سريعا تبدل الحال وفوجئ الإعلامى نزار الفارس بهجوم الفنانة المصرية على شخصة والنيل من مهنيته وكان هذا ناتج عما تعرضت له الفنانة رانيا يوسف من هجوم على مواقع التواصل الاجتماعي واقامة العديد من الدعاوى القضائية ضدها وهو أمر ليس له علاقة من قريب أو بعيد بالاعلامى نزار الفارس وان ما تتعرض له الفنانة المصرية ردا على اجابتها فى اثناء الحوار".
وجاء بأخر البيان: "تمادت الفنانة المصرية رانيا يوسف والصقت بالاعلامى نزار الفارس اتهام بانه اقتص اجزاء من الحوار وقام بتجميع تلك المقاطع لتغير معنى ماقالته او ماقصدته الفنانة رانيا يوسف وهو أمور ان صحت فى حق الإعلامى نزار الفارس لباتت جريمة شرف إعلامية و تخالف كل المواثيق وأخلاقيات المهنة ولكن حقيقية الأمر أن السيد الإعلامى نزار الفارس لم يرتكب ثمة خطأ فى حق الفنانة رانيا يوسف ولم يتم اقتطاع اى جزء من الحوار نهائيا بل على العكس حين طلبت الفنانة رانيا يوسف حذف سؤال الحجاب وردها عليه تم الاستجابة لها حرصا عليها ولما تعرضت له من هجوم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار